عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عريس يبدأ حفل زفافه بتلاوة آيات من القرآن الكريم |فيديو

العريس وعروسته
العريس وعروسته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" فيديو لعريس مصري يبدأ زفافه بتلاوة آيات من سورة الروم، وهو ما أدهش الحضور من أقاربه وأقارب العروس التي ظهرت على وجهها ملامح الفرحة والسعادة بعد سماعها صوت عريسها وهو يقرأ القرآن الكريم بصوت عذب.

تحيا مصر 

وتفاعل بعض الأشخاص مع الفيديو المنتشر مباركين للعروسين، على أنها أجمل بداية في العمر أن يبدأ العريس فرحة بتلاوة آيات من القرآن الكريم. 

" src="">

وكتبت "كريمة رفعت" إحدى المتفاعلين مع الفيديو المنتشر" بسم الله ماشاء الله تبارك الرحمن..ربنا يرزقنا بلزواج الصالح إللى يعينا علي الدنيا"، وكتب محمود أحمد "ما اجمل كتاب الله وما اجمل الفتره السليمه وديننا القويم .. والله ان هذه الفرحه اعظم من فرحه الاغاني والمشاهد الخليعه والاحضان امام العامة".

وانتشر الفيديو في وقت قليل على منصات التواصل الاجتماعي كنموذج يجب أن يحتذى به الشباب في المجتمع على حد قول المعلقين على الفيديو المنتشر.

" src="">

«أسماء» تمتلك حنجرة ذهبية في قراءة القرآن الكريم

وعلى جانب أخر كان والدها يحرص على بناء أسرة دينية وسليمة تسير على نهج القرآن وتتبع سنن الرسل، لذلك كان يحرص على تحفيظ أبنائه القرآن منذ الصغر، فكان أهم ما يريد أن يحققه أبنائه هو حفظ القرآن الكريم كاملا، كما كان يحرص على تعليمهم بنهج الأزهر الشريف، حتى أصبحت الأسرة كاملة حافظة لكتاب الله وتسير على نهجه.

وقالت أسماء بسيوني ابنة مدينة بلبيس بمحافظ الشرقية بأن والدها كان يوجهها إلى حفظ القرآن، لذلك منذ سن الأربع أعوام التحقت بكتاب لتحفيظ القرآن وبدأت في حفظه حتى ختمته في سن الثانية عشر بتشجيع من والدها، كما التحقت بمعهد الأزهر حتى تخرجت، وكانت تفضل قراءة القرآن نظراً لصوتها العذب الذي كان يرغب الجميع في الإستماع إليه.

«أهلي وأصدقائي بيحبوا يسمعوني»

واستكملت الطالبة أسماء حديثها قائلة، "يفضل أصدقائي وعائلتي الإستماع إلى صوتي عند قراءة القرآن وكذلك في الإنشاد الديني، فقررت بعد تخرجي من الجامعة استغلال وقتي وتسجيل مقاطع صوتية لآيات القرآن الكريم بصوتي، حتى وجدت إقبال الكثير في الإستماع إلي، كما كان الجميع يشيد بعزوبة صوتي ونعومته".

تابع موقع تحيا مصر علي