عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة 3 طلاب في حادث تصادم توكتوك بـ دراجة بخارية ببني سويف

حادث أرشيفية
حادث أرشيفية

وقع حادث تصادم دراجة بخارية مع مركبة توك توك أمام قرية الدوالطه التابعة لمركز بني سويف، أسفر عن إصابة 3 طلاب بإصابات بالغة، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والرعاية الطبية اللازمة.

تحيا مصر 

بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث تصادم دراجة بتوكتوك أمام قرية الدوالطه بدائرة مركز بني سويف، أدى إلى إصابة 3 طلاب بإصابات مختلفة، وتم التوجيه بسرعة انتقال سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة ونقل المصابين إلى أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

سيارات الإسعاف تنتقل إلى موقع الحادث وتنقل المصابين

وعل الفور دفع مرفق هيئة الإسعاف المصرية فرع بني سويف، تحت إشراف الدكتور أحمد صادق، مدير الفرع بسيارتين إسعاف إلى محل الحادث وتم نقل المصابين إلى قسم الإستقبال والطوارئ بمستشفي بني سويف الجامعي لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

بيانات المصابين بالحادثة

وأصيب في الحادث كلا من "كريم صبحى قرنى" 15سنة، مصابا بإشتباه كسر بالساق الأيسر، و"عبدو عماد سيد" 18 سنة، مصابًا بإشتباه ما بعد الارتجاج، و"عمر ناصر أبو الخير" 12 سنة، مصابا بإشتباه كسر بالقدم اليسري، جميعهم مقيمين قرية باها بمركز بني سويف.

وفاة مسنة أثناء تشييع جنازة جارتها بالغربية

وعلى جانب أخر سادت حالة من الحزن بين أهالى قرية شبرابابل التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، عقب وفاة سيدة مسنة بسكتة قلبية فى العقد السابع من عمرها، بصورة مفاجئة، أثناء ادائها صلاة الجنازة على جارتها، بسبب حزنها على فراقها.

وشارك المئات من أهالي قرية شبرابابل فى تشييع جثمان السيدة المسنة والتي توفت حزنا على رحيل جارتها أثناء صلاة الجنازة عليها في مشهد جنائزي مهيب بالدموع والدعاء، عقب أداء صلاة الجنازة عليها وتم دفنها بمقابر الأسرة وسط دموع وحزن الحضور على فراقهما.

مصرع شاب في حادث تصادم بسوهاج

وفي سياق أخر لقي شاب مصرعة بمركز طهطا، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بعمود كهربائي، بالقرب من مدخل قرية بنجا الوسطانى اتجاة مدينة طهطا شمالى محافظة سوهاج.

تابع موقع تحيا مصر علي