عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مختار نوح: الرئيس التركي أردوغان هو المتسبب في تفجير ميدان تقسيم

مختار نوح
مختار نوح

قال مختار نوح، المفكر والقيادي المنشق عن جماعة الإخوان الإرهابية، إن تنظيم جماعة الإخوان الدولي انتهى تماما بعد الضربة القوية التي تلقتها الجماعة بمقتل وسجن أعضائها داخل مصر، موضحا أن هناك محاولات لدى الجماعة من أجل العمل على إحيائه من جديد من خلال تقسيمه لعدة فرق وكل فرقة تحاول إحيائه من جديد من أجل الحفاظ على مصادر التمويل. 

مختار نوح: الإخوان يحاولون إحياء التنظيم الدولي من جديد 

وأضاف "نوح"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن المجموعات المختلفة لجماعة الإخوان يحاولون إحياء التنظيم الدولي من جديد من أجل حماية أنفسهم والاستفادة من التمويلات المختلفة التي تأتي إليهم، لافتًا إلى أن الإخوان في تركيا يحاولون إقامة علاقات هناك للحفاظ على مكانهم والاعتماد عليهم من تركيا من جديد، "أردوغان لاعيب سياسة، وحادثة ميدان تقسيم هو المتسبب فيها وبعتبر أن هو اللي عملها وكلام الإرهابيين والأكراد ده محصل". 

وتابع مختار نوح، أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لاعب محترف في السياسة، ويجب دراسة شخصيته، حيث إنه لاعب محترف في السياسة بشكل لا أخلاقي، "لاعيب معندوش أخلاقيات"، وما يفعله مع الإخوان هناك الآن يجعلهم في ذعر بشكل كبير، موضحا أن بعض الإخوانيين بدأوا في الانتحار داخل تركيا. 

وأردف مختار نوح، أن تركيا الآن بها مئات المصريين بلا مأوى أو مأكل، ويجب على مصر أن تفتح السجون لهم هنا، "السجون في مصر للعيال دي أرحم بكتير من اللي بتشوفه في تركيا، عشان تركيا بتلمهم في السجون في الوقت الحالي". 

مختار نوح: الدفاع عن علاء عبد الفتاح رسالة طمأنة للجواسيس والعملاء 

وواصل مختار نوح، أن الدفاع في الوقت الحالي عن علاء عبد الفتاح أمر هام للغاية، حيث إن إنقاذه هو إنقاذ لكل جاسوس وعميل في مصر، موضحا أن تخلي بريطانيا عن علاء عبد الفتاح سيؤدي لحالة خوف كبيرة للعملاء في مصر، ولذلك يرغب البعض في إرسال رسالة طمأنة للجواسيس في مصر. 

واستكمل: "معتز مطر كان لازم يتنقل من تركيا على قناة تانية بعد السجون اللي عمالة تلم المصريين في تركيا، معتز مطر بيتكلم بشكل عفوي ومعندوش إعداد، وخطته باظت في 11 نوفمبر ومعتز مطر جاله سكتة قلبية". 

تابع موقع تحيا مصر علي