عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال الأهلي يواجه الزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، أمام نظيره الزمالك، في إياب دور نصف النهائي لدوري مرتبط السلة، مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من نوفمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في دوري مرتبط السلة

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من نوفمبر الجاري، على صالة بصالة برج العرب الإسكندرية، كما يلتقي الاتحاد أمام الجزيرة في نفسالدور.

وكان قد حقق النادي الأهلي، فوزاً على الزمالك في مباراة الذهاب بنتيجة 71/ 64، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على صالة برج العرب بالإسكندرية، كما حسم مرتبط الأهلي نتيجة لقاهما أمام الفارس الأبيض، بنتيجة 63/  34.

ويحتاج الأهلي لتحقيق الفوز في إحدى مباراتي المرتبط أو الرجال في الإياب يوم الجمعة من أجل حسم التأهل إلى النهائي.

وفي حالة فوز المارد الأحمر، في إحدى لقاءاته سواء بالنسبة لمباراة الرجال أو المرتبط، فسيخوض الفريق المباراة النهائية أمام الفائز من مواجهة الاتحاد والجزيرة.

«سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة دوري المرتبط 

 
توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، بلقب دوري المرتبط، بعدما نجح في التغلب على فريق سبورتنج في إياب الدور النهائي، الذي أقيم على صالة استاد القاهرة الدولي.

وفاز فريق سيدات الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 88-75، قبل أن يعود اليوم ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 77-45 ليحصد الفريق اللقب.

نادين السلعاوي: شخصية الأهلي وراء الفوز بدوري المرتبط 

عبرت نادين السلعاوي، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، عن سعادتها الكبيرة بالتتويج ببطولة دوري المرتبط بعد العرض القوي الذي قدمه الفريق أمام سبورتنج اليوم، والفوز بلقب البطولة الذي أرجعت السبب فيه إلى التحلي بشخصية الأهلي.

وأكدت نادين أن الفريق خاض مباراة قوية على المستويين الهجومي والدفاعي أمام منافس قوي بحجم سبورتنج الذي يضم العديد من العناصر المتميزة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي