عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ظهورها بالجلباب الصعيدي.. تعرف على تفاصيل مسلسل ستهم رمضان 2023

روجينا - ستهم
روجينا - ستهم

مسلسل ستهم رمضان 2023.. تصدرت محركات البحث “مسلسل ستهم رمضان 2023” نظرًا لكشف بعض التفاصيل عنه خلال الأيام الماضية. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم في هذا الصدد مسلسل ستهم رمضان 2023

مسلسل ستهم رمضان 2023

بدأت الضجة على مسلسل ستهم بعدما عرضت قناة النهار البرومو الرسمي له على شبكة قنواتها، استعدادًا للموسم الرمضاني الجديد 2023. 

ولفت نظر الجمهور ظهور الفنانة روجينا بشكل مختلف، حيث ظهرت بجلباب صعيدي وعمة على رأسها، مما أثار تساؤلات الجمهور حول حقيقة تجسيدها لشخصية المرأة الصعيدية صيصة التي ذاع صيتها الفترة السابقة بعد اكتشاف إحدى الصحفيين حقيقة كونها إمرأة وليست رجل، الأمر الذي أثار الدهشة بين الجمهور. 

روجينا وشخصية صيصة 

وظهرت صيصة في العديد من اللقاءات مع الصحافة، والتلفزيوين، كما تحدث عنها سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاب سابق له، وكشف عن تفاصيل حياتها وقصة كفاحها التي تُدرس في الكتب، بسبب عطائها الكبير، ومدى تحملها للمسؤلية والتضحية من أجل تربية أولادها. 

مسلسل ستهم في رمضان 2023 

ويتوقع الجمهور أن المسلسل سيحقق نجاح كبير نظرًا لتمكن روجينا الدائم في أداء أدوارها، ومدى إتقانها لكل الأدوار التي تقوم بها في مختلف الأعمال الفنية من أفلام ومسلسلات وغيرها من الأعمال. 

وكان هذا التوقع بسبب تفوقها في عدد من الشخصيات خلال العديد من المواسم الخاصة برمضان، وكان على رأسهم شخصية فدوة في مسلسل البرنس، وشخصيتها في مسلسل كفر دلهاب التي حققت نجاح كبير وكسرت الأرقام القياسية. 

روجينا تتصدر التريند 

وكانت قد تصدرت الفنانة روجينا التريند خلال الفترة الماضية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة من تيك توك وفيسبوك وغيرهم، بسبب مقطع لها من برنامج المقالب القديم حيلهم بينهم، وظل رواد التيك توك في صنع فيديوهات على هذا الموقع الذي كان عبارة عن مقلب في روجينا من بعض الممثلات. 

اقرأ أيضاً

عملت بلوك لكل الفنانين وألفت لحن كتاب جغرافيا.. أبرز تصريحات الفنان عمرو مصطفى

وصرحت روجينا بعد ذلك أنها لم تكن تعلم تصدرها التريند و تفاجأت به، وقالت أنها كانت خائفة في هذا الموقف من تلك السيدات وكانت متوقعة أنهم سيقوموا بضربها، لذا دافعت عن نفسها عن طريق الكلام الممزوج بالإنفعال. 

تابع موقع تحيا مصر علي