عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هل يُقدم فيتوريا أوراق اعتماده مع المنتخب المصري في ودية بلجيكا؟

روي فيتوريا
روي فيتوريا

يستعد المنتخب الوطني المصري تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا، لمواجهة منتخب بلجيكا وديًا مساء اليوم الجمعة، على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

مباراة مصر أمام بلجيكا

وتنطلق المباراة المنتظرة من جانب الجماهير المصرية، في تمام الخامسة مساء اليوم الجمعة الموافق 18 من نوفمبر الجاري، وتُذاع عبر فضائية “ أبو ظبي الرياضية”، “ المغرب الرياضية”،و “ الكويت الرياضية”.

وتعد تلك المباراة، هي اختبار حقيقي لـ البرتغالي روي فيتوريا، الذي تولى القيادة الفنية للفراعنة منذ قرابة الـ 3 أشهر، وبالتحديد منذ نهاية أغسطس الماضي خلفًا لـ إيهاب جلال.

وينتظر الجمهور المصري، أن يقدم المنتخب الوطني، أداءاً مميزًا امام واحادًا من المنتخبات القوية والمتوقع أن تكون منافس قوي على لقب كأس العالم، الذي ينطلق بدءًا من بعد غد الأحد الموافق 20 من نوفمبر، ويستمر حتى 18 من ديسمبر المقبل، بدولة قطر.

مواجهة منتخب قوي بحجم المنتخب البلجيكي، هو احتكاك قوي للفراعنة، الذي لم يتعرض لخوض مثل هكذا لقاءات منذ فترة بعيدة، ولعل آخر لقاء خاضه أمام إحدى المنتخبات المصنفة، هو لقائه أمام منتخب كوريا الجنوبية خلال يوليو الماضي، وتلقى فيه خسارة قاسية بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف وحيد.

هل يقدم فيتوريا أوراق اعتماده مع المنتخب المصري

ويأمل الشارع الرياضي المصري، في أن ينتفض الفراعنة خلال لقاء اليوم، ويظهورا بشكل جيد، ويترك أثراً مميزًا عن الكرة المصرية، في أعين العرب والعالم.

وتعد تلك المواجهة هي الثالثة لـ فيتوريا، الذي سبق وأن خاض فقط لقاءين وديين أمام كلاً من النيجر وليبيريا، خلال سبتمبر الماضي، وتمكن فيهما الفراعنة من الفوز بنتيجة 3 أهداف في المواجهتين، لكن الجميع ينتظر احتكاك قوي مثل هذه المباراة، حتى يتم الحكم على البرتغالي، الذي يأمل هو الآخر في أن يقدم أوراق اعتماده لـ لمشجعي الكرة المصرية، من خلال تقديم أداء قوي ومختلف مع الفراعنة خلال ودية اليوم أمام الشياطين الحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي