عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعقد محاضرة في مران الأهلي.. وفقرة ترفيهية للاعبين

تحيا مصر

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء تدريباته على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباريات المقبلة.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بالتدريبات خلال الفترة الحالية.

مران الأهلي

وحرص الجهاز الفني على تخصيص تدريبات بدنية في الجيم لمدة 15 دقيقة، قبل استكمال المران في الملعب، والذي اشتمل على فقرة ترفيهية أدى خلالها اللاعبون تدريبات متنوعة
في إطار تخفيف الحمل البدني وتنويع الوحدات التدريبية.

وخاض حراس الفريق تدريبات مكثفة تحت قيادة ميشيل يانكون، فيما واصل محمد عبدالمنعم ومحمود متولي أداء برنامج التأهيل بالجري حول الملعب.

ويتدرب الفريق على فترة واحدة غدا السبت، في إطار الاستعداد لمباراة المقاولون العرب في كأس مصر، والمحدد لها يوم ٢٧ من الشهر الجاري.

مباراة الأهلي والمقاولون العرب

يدخل ذلك ضمن استعدادت المارد الأحمر، لمواجهة فريق المقاولون العرب، في إطار منافسات دور الثمانية من بطولة كأس مصر المستكملة من العام الماضي.

ومن المقرر أن يتواجه الفريق الأحمر، أمام ذئاب الجبل، في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، على استاد الأهلي وي السلام.

ويتطلع الأهلي، للفوز وتخطي فريق المقاولون العرب، لضرب موعداً مع فريق سموحة في دور نصف النهائي، ومنه إلى المباراة النهائية لحصد البطولة، التي يرغب في إعادتها لخزائن الجزيرة، تعويضًا عن خسارتها الموسم الماضي أمام نادي الزمالك.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش

بعد انتهاء النادي الأهلي، من خوض لقاء دور الثمانية من بطولة كأس مصر، سيستعد بعدها لخوض مواجهة الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري، أمام نادي طلائع الجيش.

وتنطلق مواجهة الأهلي أمام فريق طلائع الجيش، في تمام السابعة مساء الثاني من ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي