عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

“مع الغاليين أوي”.. يسرا برفقة إيناس الدغيدي وإلهام شاهين وليلى علوي

يسرا وإيناس الدغيدي
يسرا وإيناس الدغيدي وإلهام شاهين ليلى علوي

شاركت الفنانة يسرا متابعيها صورًا جديدة لها برفقة كلًا من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ريهام حجام، وليلى علوي والمخرجة إيناس الدغيدي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال، 44 المقام حاليًا في دار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم تواجد يسرا برفقة إلهام شاهين وليلى علوي وايناس الدغيدي

ونشرت يسرا صور تجمعها بصديقتها عبر حسابها بقوع تبدل الصور والفيديوهات انستجرام وكتبت: مع الغالين أوي.

وكانت الفنانة يسرا علقت على مشاركتها في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي وذلك خلال لقائها مع الإعلامية إنجى القاضى عبر برنامجها مساء دى إم سى المذاع على قناة دى إم سى وقالت: حسين فهمى عمل مجهود كبير فى تنظيم المهرجان ولديه كفاءة فى التنظيم وخروجه للنور، وبتمنى كل التوفيق للبلبة والف مبروك، وكاملة أبو ذكرى من المخرجات اللى سابوا بصمة كبيرة فى السينما والتليفزيون، وفوق الروعة. 
وتابعت: جمال العدل بيخلينى بشتغل فى مناخ كويس، وكل الفنانين اللى خرجوا معايا فى مسلسل أحلام سعيدة رمضان الماضى وكان العمل معمول بحب. 

يسرا تكشف كواليس فيلمها الجديد ليلة العيد

وكشفت : اشارك فى فيلم ليلة العيد ويدور حول تمرد السيدات، وبيشارك معايا الفنانة سميحة أيوب ونجلاء بدر وسيد رجب . 
وعن مشاركتها بصوتها فى الفيلم التسجيلى عن قمة المناخ قالت يسرا: "بقدم التهنئة للرئيس السيسى باللى اتعمل فى شرم الشيخ قمة المناخ.. وفخورة جدا فى المشاركة بصوتى فى أحد الأفلام التسجيلية.. ومجرد ذكر مصر فى العالم نشعر بالفخر وديما ربنا هيحرسها وتفضل قوية.. وعدت الصوت أكثر من مرة فى الفيلم التسجيلى عن المناخ.

أخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا هو مسلسل أحلام سعيدة الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماذي 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة شيماء سيف، :هشان إسماعيل، يسرا، غادة عادل، نور محمود، مي كساب، انتصار.
وكان مسلسل أحلام سعيدة تدور أحداثه حول ثلاث سيدات في منتصف العمر وهن (فريدة وشيرين وليلى) من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، يجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

تابع موقع تحيا مصر علي