عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشييع جنازة دكتور جامعي توفي أثناء إمامته للمصلين

جنازة دكتور جامعي
جنازة دكتور جامعي

شيع أهالى قرية بلكيم التابعة لمركز السنطة قبل قليل جنازة الدكتور محمد عبد الله المدرس بكلية اصول دين بجامعة طنطا، والذى وافته المنية بسبب إصابته بأزمة قلبية حادة، أثناء إمامته للمصلين فى دولة الكويت.

تحيا مصر

شارك العشرات من أهالى القرية وزملائه وأصدقائه فى تشييع جنازته، عقب تأديهم صلاة الجمعة فى المسجد الكبير بالقرية مسقط رأسه، وسط أنهيار أسرته وزويه، وتم دفنه فى مقابر القرية  .

وكشف أهالى قرية بلكيم، ان المتوفى يبلغ من العمر ٣٥ سنة ومتزوج ولدية طفلين، وكان مقيم بدولة الكويت منذ عدة سنوات، مع والده مهندس زراعى ووالدته، وشقيقته وهو الأخ الأكبر ولدية ثلاث أشقاء، مؤكدين، انه يتمتع بسمعة طبية وسيرة حسنة بين الناس، وكثير يفعل الخير خاصة لغير القادرين مع ابناء القرية، لذلك اكرمه الله بحسن الخاتمة، مختتمين قولهم بالدعاء له بالرحمة والمغفر 

فتاة تشعل النيران في نفسها بالغربية

وعلى جانب أخر شهدت مدينة المحلة الكبرى، في محافظة الغربية، واقعة قيام فتاة بإنهاء حياتها عن طريق اضرام النيران في نفسها، لمرورها بأزمة نفسية ادخلتها في نوبة اكتئاب حاد بسبب نشوب مشادة كلامية مع خطيبها قبل زفافها بشهرين، فقامت بسكب البنزين على ملابسها وأشعلت النيران في نفسها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطاراً من العميد مأمور قسم ثالث المحلة بقيام فتاة تدعي "نانسي. ا. م. ا" 21 عاما بإضرام النيران في نفسها بسبب مرورهما بحالة نفسية صعبة وجرى نقلها إلى مركز الحروق بمستشفى زفتي العام.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور قوة أمنية من المباحث الجنائية وتبين قيام الفتاة بإضرام النيران في نفسها وإصابتها بحروق خطيرة في أنحاء الجسم من الدرجة الثالثة وصلت لنسبة 80 ٪ نتيجة النار التي التهمت جسدها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها نتيجة الحروق.

وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المنشاوي العام، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، وتم استخراج تصريح الدفن وتسليم الجثة لذويها لدفنها بمقابر العائلة.

تابع موقع تحيا مصر علي