عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتأهل لنهائي دوري المرتبط لكرة السلة بعد فوز المرتبط على الزمالك

تحيا مصر

نجح فريق مرتبط السلة بالنادي الأهلي، في الفوز على مرتبط الزمالك، بنتيجة 81/ 42، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم، في إطار منافسات دوري سوبر السلة.

تأهل الأهلي إلى نهائي سوبر السلة

تلك النتيجة ، مكنت الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي، من التأهل رسميًا لنهائي دوري سوبر السلة، ولن ينتظر نتيجة لقائه أمام فريق الزمالك، والتي تجمعهما سويًا مساء اليوم في إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري سوبر السلة، على صالة  برج العرب بالإسكندرية.

وكان قد حقق النادي الأهلي، فوزاً على الزمالك في مباراة الذهاب بنتيجة 71/ 64، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس على صالة برج العرب بالإسكندرية، كما حسم مرتبط الأهلي نتيجة لقاهما أمام الفارس الأبيض، بنتيجة 63/  34.

وينتظر النادي الأهلي، الفائز من لقاء الاتحاد والجزيرة، حتى يضرب معه موعداً خلال المباراة النهائية في بطولة دوري سوبر السلة.

سيدات سلة الأهلي» يتوج ببطولة دوري المرتبط 


على الجانب الآخر، كان قد توج الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، بلقب دوري المرتبط، بعدما نجح في التغلب على فريق سبورتنج في إياب الدور النهائي، الذي أقيم على صالة استاد القاهرة الدولي.

وفاز فريق سيدات الأهلي في لقاء الذهاب بنتيجة 88-75، قبل أن يعود اليوم ويحقق الفوز في مباراة الإياب بنتيجة 77-45 ليحصد الفريق اللقب.

تابع موقع تحيا مصر علي