عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابة طالب عقره كلب شرس بالغربية

الطالب المصاب
الطالب المصاب

أصيب طالب بالصف الأول الثانوى، بجروح قطعية، فى مختلف أنحاء الجسد نتيجة عقر كلب شرس إثر قيام شخصين بأطلاقه على الطلاب أثناء خروجهم من مركز للدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالى تفيد بقيام شخصين، بأطلاق كلب شرس على الطلاب أثناء خروجهم من الدرس الخصوصى، ما أدى إلى أصابة عبدالرحمن ربيع  ١٥ عاما بجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسد، وحالته الصحية خطيرة، ثم فر المتهمين هاربين . 

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور  قوة أمنية الى محل البلاغ، وتبين من خلال سؤال اهالى المنطقة، أن شخصين كانوا ينتظروا خارج المركز برفقتهم الكلب الشرس، واطلقوه على الطلاب بقصد ترويعهم، وانقذتهم العناية الالهية، بعد أن تدخل احد الجيران لابعاده ولكن اصيب الطالب عبد الرحمن ربيع بجروح فى الجسم والذراعين والفخذ الأيمن والقدمين وتم نقله لمستشفى كفرالزيات العام في حالة خطيرة للعلاج .

وتكثف مباحث قسم كفر الزيات من جهودها لضبط المتهمين وتفريغ كاميرات المراقبة فى المنطقة، للوصول للجناة وتحرير محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة. 

تحريات المباحث

وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة واستمرار التحقيقات واستدعاء المجني عليه وولي الأمر  لسؤاله حول ظروف الحادث.

وعلى جانب أخر شيع أهالى قرية بلكيم التابعة لمركز السنطة قبل قليل جنازة الدكتور محمد عبد الله المدرس بكلية أصول الدين بجامعة طنطا بمحافظة الغربية، والذى وافته المنية بسبب إصابته بأزمة قلبية حادة، أثناء إمامته للمصلين فى دولة الكويت.

فتاة تشعل النيران في نفسها بالغربية

وفي سياق أخر شهدت مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، واقعة قيام فتاة بإنهاء حياتها عن طريق اشعال النار بجسدها، لمرورها بأزمة نفسية ادخلتها في نوبة اكتئاب حاد بسبب نشوب مشادة كلامية مع خطيبها قبل زفافها بشهرين، فقامت بسكب البنزين على ملابسها وأشعلت النيران في نفسها ولفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها بحروق خطيرة من الدرجة الثالثة.

وترجع تفاصيل الحادث إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من العميد مأمور قسم ثالث المحلة بقيام فتاة تدعى «نانسي. ا. م. ا» 21 سنة بإضرام النيران في نفسها بسبب مرورهما بحالة نفسية سيئة وتم نقلها إلى مركز الحروق بمستشفى زفتي العام.

تابع موقع تحيا مصر علي