عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق بالإسكندرية الإثنين المقبل

مران الإسماعيلي
مران الإسماعيلي

ينتظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، في معسكر مغلق بالإسكندرية اعتبارا من يوم الإثنين المقبل بأحد الفنادق الخاصة، وذلك ضمن برنامج الإعداد للقاء فاركو بمسابقة الدوري الممتاز.

تحيا مصر يرصد التفاصيل 


ويحل الدراويش ضيفًا على فاركو يوم الأربعاء المقبل على ملعب الإسكندرية في رابع جولات مسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن يخوص الفريق آخر تدريباته بالإسماعيلية يوم الأحد القادم على ملعب أحد فنادق المحافظة قبل أن يغادر بعدها للإسكندرية.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، قد قرر سفر الفريق للإسكندرية والانتظام بمعسكر يمتد يومين قبل المباراة من أجل تحقيق مزيد من التركيز سعيًا لحصد نتيجة إيجابية.

جاريدو يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي


أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، بات قريب من الرحيل عن تدريب الفريق، بسبب تراجع أداء الدراويش في الفترة الماضية.

وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى اف ام : "إدارة الإسماعيلي غير راضية عن نتائج الفريق منذ بداية الدوري"، وأضاف: "الإدارة في الدراويش تنتظر نتيجة مباراة الفريق ضد فاركو في المباراة المقبلة، وفي حال أي إخفاق جديد سيتم توجيه الشكر للمدرب الإسباني، وسيكون حسام حسن أبرز المرشحين لتولى الخلاقة، ولكن الأزمة المالية قد تُصعب التعاقد معه".

المستحقات تهدد نجوم الإسماعيلي


هدد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إدارة النادي باللجوء إلى فسخ العقود خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة المستحقات.
وتابع ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة 102.2 FM: "هناك بعض من لاعبي الفريق لم تستطع صرف نسبة 25% من مقدم العقود حتى الآن"، وأضاف عمر ياسين: "لاعبو الفريق منحوا إدارة النادي مهلة من الوقت من أجل حل أزمة المستحقات، قبل اللجوء إلى الطرق القانونية لفسخ العقود".

تابع موقع تحيا مصر علي