عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب ماس كهربائي.. حريق بمدرسة الصنايع بالمحلة

حريق بمدرسة
حريق بمدرسة

اندلع قبل قليل حريق هائل داخل مدرسة الثانوية الصناعية بنين، دون وقوع اصابات بسبب ماسى كهربائى، بقرية محلة ابوعلى التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

تحيا مصر 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية، اخطارا من مامور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الاهالى تفيد باندلاع حريق داخل مدرسة الصنايع بمحلة ابوعلى، دون وقوع اصابات.

قوات الحماية المدنية

وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية الى محل البلاغ، وتم السيطرة على الحريق، قبل امتدادها الى المبانى المجاورة، وبالمعاينة المبدئية، تبين أن السنة النيران التهمت جزء من المبنى المدرسي، ويكثف فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود من جهوده لكشف ملابسات الواقعة،  ومعرفة اسباب الحريق، وجود شبهة جنائية من عدمه.

النيابة العامة

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، لاخطار النيابة العامة لتولي التحقيق وكشف ملابسات الواقعة.

إصابة طالب عقره كلب شرس بالغربية

وعلى جانب أخر أصيب طالب بالصف الأول الثانوى، بجروح قطعية، بمختلف أنحاء الجسد نتيجة عقر كلب شرس إثر قيام شخصين بأطلاقه على الطلاب أثناء خروجهم من مركز للدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات، بمحافظة الغربية.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد بورود بلاغ من الأهالى تفيد بقيام شخصين، بأطلاق كلب شرس على الطلاب أثناء خروجهم من الدرس الخصوصى، ما أدى إلى أصابة عبدالرحمن ربيع  ١٥ عاما بجروح قطعية بمختلف أنحاء الجسد، وحالته الصحية خطيرة، ثم فر المتهمين هاربين. 

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال سؤال أهالي المنطقة، أن شخصين كانوا ينتظروا خارج المركز برفقتهم الكلب الشرس، واطلقوه على الطلاب بقصد ترويعهم، وأنقذتهم العناية الإلهية، بعد أن تدخل أحد الجيران لابعاده ولكن أصيب الطالب "عبد الرحمن ربيع" بجروح في الجسم والذراعين والفخذ الأيمن والقدمين وتم نقله لمستشفى كفرالزيات العام في حالة خطيرة للعلاج وتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

تشييع جنازة أستاذ جامعي 

وفي سياق أخر كان قد شيع أهالى قرية بلكيم التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية اليوم جنازة الدكتور "محمد عبد الله" المدرس بكلية أصول الدين بجامعة طنطا بمحافظة الغربية، والذى وافته المنية إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، أثناء إمامته للمصلين في دولة الكويت.

تابع موقع تحيا مصر علي