عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حريق هائل يلتهم مخزن خردة بالغربية

حريق مخزن خردة
حريق مخزن خردة

شهد جراج حى ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية ، اندلاع حريق هائل بمخزن خردة تابع لجهاز النظافة والتجميل،  وجرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون أن يمتد إلى المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية وتولت النيابة التحقيق.

تحيا مصر

تلقى مدير أمن الغربية إخطارًا يفيد نشوب حريق هائل داخل مخزن خردة تابع لجهاز النظافة والتجميل بمدينة المحلة الكبري.

وعلى الفور تم الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له دون خسائر بشرية، وبعد معاينة البحث الجنائى تبين عدم وجود شبهة جنائية، والحريم ألتهم محتويات المخزن دون وقوع اصابات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

مصرع ربة منزل وطفلتها سقطا في «بلاعة مجاري» المنزل

وعلى جانب أخر شهدت قرية العجزة الحيبة التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف، مصرع سيدة وطفلة إثر سقوطهم في مرحاض المنزل "طرنش"، وتم نقلهم إلى مستشفى الفشن المركزي ووضع الجثتين فى ثلاجة المستشفى تحت تصرف الشرطة والنيابة.   

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بنى سويف، إخطار من مدير مستشفى الفشن المركزي جنوب بنى سويف بوصول جثة سيدة وطفلة تبلغ من العمر عام جثث هامدة عن طريق الإسعاف وتم ووضعهم في ثلاجة المستشفى تحت تصرف الشرطة والنيابة.

التحريات الأولية 

وتبين من التحريات الأولية أن الجثتين لسيدة تدعى "صباح محمود محمد عبيد" ٣٥ عام ربة منزل، وطفلة تدعى "وعد سيد محمد" تبلغ من العمر سنة، سقطوا في مرحاض «طرنش» المنزل بقرية العجرة الحيلة التابعة لمركز الفشن، وتم اخراجهم ونقلهم إلى المستشفى عن طريق سيارة الإسعاف.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بالتصريح بدفن السيدة وابنتها وذلك بعد توقيع الكشف الطبي عليها بمعرفة الطبيب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاه وتحريات المباحث حول الحادث وكشف ملابسات الحادث.

وفاة وإصابة 16شخص فى حادث تصادم مروع  

وعلى جانب أخر وقع حادث تصادم سيارة نقل بأخرى أجرة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي اسيوط القاهرة بمحافظة الفيوم أسفر عن وفاة 6 أشخاص وإصابة 10 أخرين، وتم نقلهم إلى المستشفيات بواسطة 12سيارة إسعاف.

تابع موقع تحيا مصر علي