عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منة عرفة تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها على انستجرام| صور

منة عرفة
منة عرفة

شاركت الفنانة منة عرفة مجموعة صور جديدة و مثيرة لها، حازت على إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي تفاعل معها مشيدين بجمالها وأناقتها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ منة عرفة 

أحدث ظهور لـ منة عرفة 

وظهرت منة عرفة في الصور التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بإطلالة مثيرة حيث ارتدت فستان باللون الزيتي، برز من خلاله ملامح انوثتها، وتعمدت وضع مكياج صاخب لـ يتناسب مع إطلالتها الجذابة والمثيرة.

منة عرفة تثير الجدل بتصريحات مثيرة

هذا وأحدثت الفنانة منة عرفة ضجة عريمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب تصريحاتها الجريئة، اذ قالت ردا على سؤال “ماذا تفعلين اذ كنتي رجلا ليوم واحد”، لتكون إجابة منة عرفة: “لو أصبحت رجل لمدة يوم واحد سأدخل فى عدد من العلاقات النسائية حتى أعطى أملا فى الرجالة لدى الفتيات، أتصور أن السبب الحقيقى وراء عدم تفاهم الطرفين هو أن كل من الطرفين لا يعرف عن الآخر كيف يفكر فى هذه العلاقة، ويمكن أن انهى العلاقة بعد عديد من المحاولات التى تساهم فى استمرارها ومعالجة الأخطاء ولكن هذا عندما تصل العلاقة الى طريق مسدود لابد ان تنتهى لصالح الطرفين”.

تصريحات أخرى لـ منة عرفة

وسبق وأن صرحت بجملة تصريحات أخرى منها: “الراجل لازم يلاحظ ان الست كائن تفاصيل ولو جوزي مخدش باله من تغير فيا هتخانق معاه. هتشوفوا منة جديدة الفترة الجاية وعندي مشاريع كتير، لو حد تطاول عليا وقل أدبه هروقه بطريقتي وأطلب له الشرطةـ أنا سينجل الفترة دي ومش بدور على عرسان، أحمد حلمي بالنسبالي الأب الروحي بحبه جدا، ونفسي أمثل معاه وأنا كبيرة، لازم الزوجة تتعلم الطبخ عشان تسعد زوجها ولو معرفتش الزوج يطلبلها دليفري، وأنا طفلة  أحمد حلمي كان لطيف جدا معايا وكان بيلاعبني، وعمري ما حسيت بمسؤولية التصوير معاه، لو حد تحرش بيا لفظيا مش هصوت وألم الناس، هرد علي  ولو معايا راجل أكيد هخليه يتخانق مع المتحرش. لو كنت راجل ليوم واحد هخرج مع بنات، وأحاول في اليوم ده أعمل علاقات تدي الستات شوية أمل في الرجالة”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي