عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قولتلك ربعي.. ابن يعتدي على والدته المسنة بكماشة الفحم بالشرقية

ابن يعتدي على والدته
ابن يعتدي على والدته

انتشر في الساعات الأخيرة على مواقع السوشيال ميديا فيديو لشاب يعتدي على والدته المسنة بكماشة الفحم ويجبرها على تقميص قدميها بوضع معين، وقد آثار هذا الفيديو غضب كبير بين رواد السوشيال ميديا معلقين بأنه الابن العاق لوالدته، مرددين بأنه لابد من قيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بسرعة ضبطه وإحضاره.

تحيا مصر 

وترددت هذه الكلمات داخل الفيديو "قولتلك ربعي" مع قيام هذا الشاب بضرب السيدة المسنة بإستخدام كماشة فحم، مع ظهور صوت سيدة تردد له بالتوقف عن ضرب والدته قائلة "معتش تضربها يامحمد خلاص"، وقد علق عدد من الأشخاص الذين تداولوا الفيديو بأن هذا الشخص من قرية العطارة التابعة لمركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وأن السيدة التي ظهرت في الفيديو هي والدته.

التأكد من صحة الفيديو

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية تحرياتها للتأكد من صحة الفيديو وتوقيت انتشاره لضبط هذا الشاب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

حريق بمدرسة الصنايع بالمحلة

وعلى جانب أخر نشب حريق هائل داخل مدرسة الثانوية الصناعية بنين، دون وقوع إصابات بشرية بسبب ماسى كهربائى، بقرية محلة أبوعلي التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بنشوب حريق داخل مدرسة الصنايع بمحلة أبوعلي، دون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

قوات الحماية المدنية

وانتقلت على الفور سيارات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على الحريق، قبل امتدادها إلى المباني المجاورة، وبالمعاينة المبدئية، وتبين أن السنة النيران التهمت جزء من المبني المدرسي، ويكثف فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود من جهوده لكشف ملابسات الواقعة، ومعرفة أسباب اندلاع الحريق، وجود شبهة جنائية من عدمه.

إصابة طالب عقره كلب شرس بالغربية

وفي سياق أخر أصيب طالب بالصف الأول الثانوى، بجروح قطعية، بمختلف أنحاء الجسد نتيجة عقر كلب شرس نتيجة قيام شخصين بإطلاقه على الطلاب أثناء خروجهم من مركز للدروس الخصوصية بمنطقة السخانة بمدينة كفرالزيات، في محافظة الغربية وانتقلت قوة من المباحث لمحل البلاغ.

تابع موقع تحيا مصر علي