عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرام كفايه بجد.. شوبير يثير الجدل برسالة غامضة

تحيا مصر

أثار الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي والمنتخب السابق، الجدل برسالة غامضة عبر حسابه الشخصى بموقع “فيسبوك”. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب الإعلامي أحمد شوبير: “لا حول ولا قوة الا بالله بعد كل هذا النجاح شخص واحد يفسد كل المناخ حرام كفايه بجد".

موعد مباراة الأهلي والمقاولون العرب

ويدخل النادي الأهلي مباراته القادمة أمام نظيره فريق المقاولون العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس مصر يوم 27 الجاري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر قنوات أون تايم سبورت.

كولر يطلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء طلب تأجيل تجديد عقد حسين الشحات خلال الفترة الحالية، لكن إدارة النادي الأهلي لم توافق على الأمر، بسبب أحقية اللاعب في التعاقد مع أي نادي خلال يناير المقبل».

وأضاف المصدر: «كولر أجبر مسئولي الأهلي على تجديد التعاقد مع حسين الشحات من أجل الحفاظ على حقوق النادي في اللاعب خاصة أن الأهلي تعاقد معه من العين الإماراتي مقابل مادي كبير». 

تصريحات مرتضى منصورعن الخطيب 

 أكد المستشار مرتضى منصور رئيس الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، أسطورة لن تتكرر في تاريخ الكرة المصرية، مضيفًا أنه هو الذي بدأ المناوشات وليس العكس.

وقال مرتضى منصور في تصريحات خلال برنامج تليفزيوني على قناة الحدث اليوم: «محمود الخطيب أسطورة لن تتكرر، ورغم اختلافي الشديد معه لكنه سيظل أسطورة في تاريخ كرة القدم المصرية، على الرغم من أنه هو الذي بدأ الخلاف معي وليس العكس، ولا أستطيع أن أزيف التاريخ بسبب خلافي معه».

تابع موقع تحيا مصر علي