عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وصول بعثة منتخب مصر إلي القاهرة بعد الفوز علي بلجيكا ودياً (صور)

تحيا مصر

وصلت بعثة منتخب مصر إلي مطار القاهرة الدولي، ، قادما من الكويت بعد خوض المباراة الودية أمام نظيره البلجيكي، مساء أمس الجمعة، على استاد جابر الأحمد، في إطار استعدادات دي بروين ورفاقه لخوض منافسات كأس العالم 2022.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

نتيجة مباراة مصر وبلجيكا

وحقق منتخب مصر الفوز أمام نظيره بلجيكا بهدفين مقابل هدف، سجلهما مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه علي استاد جابر الاحمد بالكويت.

حرص جمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، على تقديم التهنئة للاعبي المنتخب الوطني الأول والجهاز الفني بقيادة روى فيتوريا ، عقب الفوز المستحق على منتخب بلجيكا بهدفين مقابل هدف فى المباراة الودية الدولية التي جرت اليوم باستاد جابر الأحمد بالكويت. 

May be an image of 7 people, people standing and indoor
May be an image of 3 people, people standing and indoor

وقال جمال علام في كلمته للاعبين عقب اللقاء، إنهم قدموا أداء رجوليا طوال المباراة وكانوا الأفضل واستحقوا الفوز على فريق كبير هو المصنف الثاني في ترتيب الفيفا. 

ووعد علام اللاعبين بصرف مكافأة إجادة عقب الفوز المستحق ، واسعاد الجماهير المصرية في كل مكان.

فيتوريا يحقق العلامة الكاملة مع منتخب مصر

ويعد هذا الفوز، هو فوزًا معنويًا للفراعنة، حيث جاء على حساب المنتخب صاحب التصنيف الثاني على مستوى العالم، وأحد المرشحين للفوز ببطولة كأس العالم، التي تنطلق في دولة قطر بعد غد الأحد الموافق 18 من نوفمبر الجاري.

وقدم  روفيتوريا مدرب المنتخب الوطني ، أوراق اعتماده مع الفراعنة، منذ أن تولى القيادة الفنية ملطع أغسطس الماضي، فقد قاد المنتخب في 3 مواجهات خلال تلك الفترة، أمام كل من ( ليبيريا، النيجر، بلجيكا)، وجميعها مباريات ودية.

تمكن البرتغالي،من الفوز في الـ 3 مواجهات، بنتيجة 3/0 أمام منتخبي النيجر وليبيريا، ةسجل أهداف تلك المبارتين كل من ( محمد صلاح، عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد عبد المنعم، أحمد حسن كوكا)، وبنتيجة 2/1 على حساب المنتخب البلجيكي، جاءوا بأقدام كلاً من مصطفى محمد، ومحمود حسن تريزيجيه.

تابع موقع تحيا مصر علي