عاجل
الإثنين 06 فبراير 2023 الموافق 15 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود متولي يبدأ مرحلة الجري حول الملعب في مران الأهلي

محمود متولي
محمود متولي

قام محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتدريبات الجري حول الملعب، من أجل التخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته في مران منتخب مصر استعدادًا لودية بلجيكا، والتي انتهت بالأمس لصالح الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد . 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

متولي يبدأ الجري حول الملعب 

وبدأ محمود متولي الجري حول الملعب من أجل التخلص من إصابة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا خلال معسكر المنتخب الأخير، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الكأس 

واصل النادي الأهلي، صباح اليوم السبت، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين.

وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى. 

تصريحات طاهر محمد طاهر

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى اللعب في الدوري الإسباني، أشعر أنه يناسب إمكانياتي، لكن الآن أنا في أكبر نادٍ في إفريقيا، ولكنني أتطلع يوما ما للاحتراف وخاصة في إسبانيا، وأتمنى اللعب في برشلونة".

أضاف: "لدينا العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات من المحترفين، مثل، محمد صلاح، ومحمد النني، ونتمنى أن يرتفع ذلك العدد لأن ذلك يزيد من خبرات المنتخب ككل".

الأهلي يدرس التعاقد مع مروان عطية بعد طلب كولر (خاص)
 

يدرس مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التعاقد مع مروان عطية لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «مروان عطية دخل حسابات النادي الأهلي للتعاقد معه في يناير المقبل، خاصة بعد طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، أنه بحاجة إلى لاعب في مركز خط الوسط يجيد في مركز رقم 8 ويكون بديلًا لعمرو السولية». 

تابع موقع تحيا مصر علي