عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الإكوادور: قطر بطل آسيا.. وأشعر بالفخر بسبب مشاركتنا في الافتتاح

مدرب الإكوادور
مدرب الإكوادور

أكد الأرجنتيني جوستافو ألفارو، مدرب منتخب الإكوادور، أن مواجهة منتخب قطر فى افتتاح كأس العالم 2022 المقرر لها غداً الأحد، صعبة للغاية كونه المنتخب المستضيف للبطولة بالإضافة إلى أنه بطل قارة آسيا.

تصريحات مدرب الإكوادور قبل مباراة قطر في افتتاح المونديال 

وقال مدرب الإكوادور، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قطر والإكوادور: «ننظر لمنتخب قطر على أنه مرشح للفوز، ومباراة الغد ستكون معقدة إلى حد كبير، والمنتخبان سيتنافسان بقوة، ندعم الإنسان فى كل أرجاء العالم والمساواة فى كل العالم هؤلاء لاعبو كرة قدم يجب أن نحترم أحلامهم».

وأضاف: «نعمل بشكل كبير للوصول إلى أعلى المستويات، كمدرب أرجنتيني أشعر بالفخر للمشاركة فى كأس العالم ونتحدث عن شىء استثنائي وهو المباراة الافتتاحية، وهناك العديد من المدربين الأرجنتينيين الذين أتيحت لهم الفرصة للمشاركة وهذا تحدٍ كبيرٍ أن تكون جزءاً من هذا المشهد».

ألفارو: قطر بطل آسيا وقاموا بمجهود كبير في الفترة الأخيرة 

وواصل: «علينا أن لا ننسى أننا سنواجه بطل آسيا الذي هو في الوقت نفسه مستضيف كأس العالم، لقد قاموا بمجهود كبير في الفترة الأخيرة وهم يحصدون نتائج ما بذلوه، المنتخب القطري منتخب متجانس ولاعبوه يلعبون مع بعض منذ فترة طويلة وهذا أمر إيجابي يصب في مصلحتهم». 

وأتم تصريحاته: «كرة القدم في الإكوادور تطورت كثيراً في الفترة الأخيرة ولدينا العديد من اللاعبين في الدوريات الأوروبية، خوض مباراة الافتتاح شيء استثنائي وهذا يشعرني بالفخر».

حسن الهيدوس قائد قطر: جاهزون لمنتخب الإكوادور.. وأشعر بالفخر


وقال حسن الهيدوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص مباراة قطر والإكوادور غدًا: «أشعر بالفخر بأن أكون أول قائد لمنتخبنا الوطني في بطولة كأس العالم، هذا مونديال كل العرب، وعلينا مسؤولية كلاعبين ومنتخبات بأن نظهر بالصورة الجيدة»، وأضاف: «أتممنا استعداداتنا لمباراة الإكوادور، ونتطلع لدعم جماهيرنا غدًا».

فليكس سانشيز: لاعبو قطر قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم 


وقال فليكس سانشيز المدير الفني لمنتخب قطر في تصريحات للمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الإكوادور: «لاعبو المنتخب القطري قدموا تضحيات كبيرة من أجل تقديم صورة مشرفة في كأس العالم ، سنرى غداً ثمار تعبنا وجهدنا وعملنا، جاهزون من أجل تقديم عرض كبير ووجه مشرف يسعد الجماهير القطرية، غداً سيكون يوماً كبيراً وسيبقى خالداً في الأذهان».
 

تابع موقع تحيا مصر علي