عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يحضر مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2005

مارسيل كولر
مارسيل كولر

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على حضور مباراة الأهلي والزمالك، مواليد 2005 التي تقام حاليًا على ملاعب فرع النادي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الجمهورية، وتواجد كولر في الملعب برفقة ميشيل يانكون مدرب الحراس وياسين الميكاري محلل الأداء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

كولر يقرر حضور مباراة الأهلي والزمالك مواليد 2005 

ويدخل «أهلى2005» مواجهة الزمالك وهو يسعى لحسم لقاء القمة لصالحه، لكي يواصل الانفراد بصدارة ترتيب البطولة، ويستمر في تحقيق نتائجه الجيدة بالبطولة.

متولي يبدأ الجري حول الملعب 
 

قام محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بتدريبات الجري حول الملعب، من أجل التخلص من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا خلال مشاركته في مران منتخب مصر استعدادًا لودية بلجيكا، والتي انتهت بالأمس لصالح الفراعنة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

وبدأ محمود متولي الجري حول الملعب من أجل التخلص من إصابة الخلفية التي لحقت به مؤخرًا خلال معسكر المنتخب الأخير، وذلك ضمن البرنامج المحدد له؛ للتخلص من الإصابة تعرض لها في معسكر المنتخب.

كولر يقرر إراحة لاعبي الأهلي من التدريبات غدًا 

واصل النادي الأهلي، صباح اليوم السبت، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين.

وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى. 

مارسيل كولر يطلب مدافع في الانتقالات الشتوية المقبلة 
 

يقترب سعد سمير مدافع الفريق الكروي الأول بنادي فيوتشر، من العودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لتحيا مصر: "سعد سمير يقترب من العودة إلى النادي الأهلي بعدما أصبح الفريق الأحمر لايمتلك سوى ياسر إبراهيم ورامي ربيعة فقط في خط الدفاع بعد الإصابات التي لحقت بمحمد عبد المنعم ومحمود متولي وأيمن أشرف مؤخرًا".

تابع موقع تحيا مصر علي