عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية ولاء صيدلي حلوان

ولاء صيدلي
ولاء صيدلي

أجلت محكمة جنايات القاهرة الجديدة المنعقدة في التجمع الخامس القضية المعروفة إعلامياً بصيدلي حلوان إلى ١٨ ديسمبر لسماع الشهود.

تحيا مصر 

وكان المتهمين قد احتجاز المجني ولاء زايد  لإرغامه على تطليق زوجته الثانية،على نحو أدى إلى سقوطه من شرفة منزله على مما أدى إلى وفاته فور وصوله للمستشفى.

وعقدت الجلسة برئاسة المستشار علاء الدين سليمان شوقي وعضوية المستشارين حسن مصطفي محمود السايس ومصطفي حسن مصطفى أبو قورة.

وقدم أحد محامي المتهمين طلباتهم وهي مناقشة تقرير الطبيب الشرعي ومناقشة شهود الإثبات الثالثة وهي شيماء الغريب ومناقشة شهود الإثبات الرابعة الزوجة الثانية وهي مريم محمد ومناقشة الشاهد الثامن.

النائب العام 

وكان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، قد أحال  في وقت سابق، المتهمين السبعة محبوسين احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

النيابة العامة 

وأسندت النيابة إلى المتهمين السبعة ارتكابهم جرائم استعراض القوة وتلويحهم بالعنف "البلطجة"واستخدامه ضد المجني عليه ولاء سعيد مصطفى زايد، صيدلي مقيم بمنطقة حلوان، بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على تطليق زوجته الثانية.

شهود الإثبات 

وتضمنت قائمة أدلة الثبوت شهادات أدلى بها 6 شهود هم من جيران المجني عليه الصيدلي "ولاء زايد" وزوجته الثانية وشقيقته، والذي أرسل إليهم عبر تطبيق "الواتس آب" رسالة استغاثة طالبا إليه نجدته، فضلا عن سماعهم لأصوات مشاجرات داخل شقة المجني عليه.

شهاده الطبيب الشرعي 

وقام بتوقيع الكشف الطبي على جثمان الصيدلي المتوفي" ولاء زايد"، وكذلك شهادة رئيس مباحث قسم شرطة حلوان والذي أكدت تحرياته حدوث وقائع الاعتداء على النحو المذكور في التحقيقات.

ابن يعتدي على والدته المسنة بكماشة الفحم بالشرقية

وعلى جانب أخر انتشر في الساعات الأخيرة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" فيديو لشاب يعتدي على والدته المسنة بكماشة الفحم ويجبرها على تقميص قدميها بوضع معين، وقد آثار هذا الفيديو غضب كبير بين رواد السوشيال ميديا معلقين بأنه الابن العاق لوالدته، مرددين بأنه لابد من قيام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بسرعة ضبطه وإحضاره ومعاقبته على ما قام به من أفعال عنيفه تجاه والدته.

تابع موقع تحيا مصر علي