عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فقد بصره واعتزل الفن.. رامز جلال يثير الرعب بين رواد السوشيال ميديا

رامز جلال
رامز جلال

تصدر الفنان رامز جلال مؤشرات الأكثر بحثا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد انتشار أنباء تفيد بتعرض الفنان لـ اصابة أدت إلى فقدان بصره في العين اليسرى، الأمر الذي أحدث ضجة عريمة بين الجمهور وبدأو يبحثون عن حقيقة الأمر.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة فقدان رامز جلال بصره واعتزله الفن

رامز جلال يفقد بصره ويعتزل الفن

وأشارت الأنباء بأن الفنان رامز جلال اعتزل الفن وتقديم برامج المقالب في رمضان، اذ أنه من المقرر عدم مشاركته هذا العام في السباق الرمضاني 2023، وذلك نتيجة لـ فقدان بصره دون توضيح سبب الإصابة التي تعرض لها.

وبدأ الجمهور يتسائل حول حقيقة هذا الأمر، لكن لم يخرج رامز جلال حتى الأن لينفي أو يأكد تلك الأنباء المتداولة، اذ أنه يلتزم الصمت حتى الأن.

أخر أعمال رامز جلال

يذكر، أن أخر أعمال رامز جلال مشاركته في فيلم “أخي فوق الشجرة”، الذي يشارك بطولته إلى جانب كلا من النجوم نسرين طافش، حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وتدور قصته حول قصة حب تجمع بين رامز جلال ونسرين طافش ويتعرضان للعديد من المشاكل، ويجسد حمدي الميرغني خلال أحداث الفيلم شخصية محامي، كما يظهر عبدالباسط حمودة بشخصيته الحقيقة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأفلام الرومانسية ذات الطابع الكوميدي.

وحقق رامز جلال نجاحات ساحقة بـ فيلم "أحمد نوتردام”، الذي دارت قصته حول  قصص سفاح النساء من خلال صحفي يتتبع خطوات سفاح خفي يقوم بالعديد من عمليات القتل يحاول الامساك به من خلال غادة عادل حبيبته، وتدور الأحداث  في جو يجمع بين الكوميديا والرعب، 

وشارك في بطولة العمل إلى جانب رامز جلال كلا من غادة عادل، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، وشيماء سيف، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

رامز جلال وبرنامجه الرمضاني

كما حقق رامز جلال نجاحات ساحقة من خلال برنامج المقالب “رامز موفي ستار”، الذي شارك به النجم العالمي فاندام، وتصدر من خلاله مؤشرات الأكثر بحثا لـ أيام عديدة خاصة أنه استضاف عدد من نجوم الفن لم يسبق لهم المشاركة في البرنامج.

تابع موقع تحيا مصر علي