عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها إنشاء محطة تحلية بقرية البرث بشمال سيناء.. 12 اقتراح برغبة على طاولة شكاوي النواب الثلاثاء القادم

لجنة الاقتراحات والشكاوي
لجنة الاقتراحات والشكاوي

تعقد لجنة الاقتراحات والشكاوي بمجلس النواب برئاسة النائب عاطف ناصر، اجتماعاً الثلاثاء القادم لمناقشة عدد من الاقتراحات برغبة المقدمة من النواب

تحيا مصر

12 اقتراح برغبة على طاولة شكاوى النواب الثلاثاء القادم

الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب درويش مرعى، بشأن تسيير خط أتوبيس تابع لهيئة النقل العام من قرية صنافير مرورًا بقرية الصباح وكفر السبيل وحلابة حتى المظلات – مركز قليوب – محافظة القليوبية.

الاقتراحان برغبة المقدمان من السيد النائب عادل عامرالأول بشأن تخصيص مرسى القناطر الخيرية غير المستغل لصالح جمعية التنوير للتنمية المجتمعية – محافظة القليوبية، الثاني بشأن تخصيص قطعة أرض (150م) بمدينة القناطر الخيرية لصالح جمعية التنوير للتنمية المجتمعية – محافظة القليوبية.

الاقتراح برغبة المقدم من السيدة النائبة زينب السلايمى، بشأن التوسع المروري المحوري في ثنية النيل المعروفة بثنية قنا ما بين مركز نجع حمادي بمحافظة قنا ومركز أرمنت محافظة الأقصر.

الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب عيد حماد، بشأن رصف الطريق من نزلة الكريمات الأوتوستراد إلى كمين مدينة 15 مايو على مسافة (2كم) – محافظة القاهرة.

اقتراح رصف طريق سنورس بالفيوم

 الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب عبدالمنعم عبدالعليم، بشأن رصف طريق سنورس – الشوبك وطريق سنورس – مطر طارس – محافظة الفيوم.

الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب هاني أباظة، بشأن منح فترة سماح للمستثمرين الحاصلين على أراضي حق انتفاع من هيئة المجتمعات العمرانية لحين استلام الأرض واستخراج التصاريح اللازمة.

 الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن إنشاء محطة تحلية بقرية البرث – مركز ومدينة رفح – محافظة شمال سيناء.

 الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب علاء سليمان، بشأن إنشاء خط صرف صحي معلق بشارع البترول – قرية درنكة – محافظة أسيوط.

الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب لطفي شحاتة، بشأن إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحي في قرى مركز الزقازيق – محافظة الشرقية.

 الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب باسم حجازي، بشأن تمرير خط صرف صحي أسفل خط السكة الحديد بالكيلو (67) خط قلين شربين مقابل قرية محلة  الاقتراح برغبة المقدم من السيد النائب ناصر عطية، بشأن إنشاء مكتب هندسي للمساحة بمدينة القصير– محافظة البحر الأحمر

تابع موقع تحيا مصر علي