عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شابين غرقا في مياه النيل ببني سويف

غرق أرشيفية
غرق أرشيفية

شهدت قرية ملاحية سعيد جعفر التابعة لدائرة مركز ببا جنوب محافظة بنى سويف حادثة مأساوية عندما  لقى شابين أبناء عمومه مصرعهما غرقًا في مياه نهر النيل اليوم السبت، بقرية ملاحية سعيد جعفر التابعة لمركز ببا جنوب محافظة بني سويف وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثامين وجرى نقلها بسيارة إسعاف إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.

تحيا مصر 

وتعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء منصور الدغيدي، رئيس المباحث الجنائية يفيد بغرق شابين أبناء عمومه في مياه النيل أمام قرية ملاحية سعيد جعفر بدائرة مركز ببا جنوب المحافظة، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارات الإسعاف وانتشال الجثامين وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

قوات الإنقاذ النهري تنتقل إلى موقع الحادث

وعلى الفور انتقلت قوة من الإنقاذ النهري على رأس سيارتين إسعاف وتم انتشال الجثامين وتم نقلها إلى المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار تصاريح الدفن.

وتبين بعد الانتقال والفحص ومن التحريات الأولية «عبد العزيز حامد عيد» 24 سنة، ونجل عمه «عمار سيف عيد» 24 سنة، مقيمان قرية ملاحية حسن سليم، وأنهم خلال غسلهم "حصان" جرف أحدهم التيار فحاول الآخر إنقاذه إلا أنه فشل في ذلك ولقي مصرعهما معا وتم انتشال الجامين.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدا لاستصدار تصاريح الدفن وتسليم الجثامين إلى ذويها لدفنهما في مقابر العائلة.

إصابة 4 أشخاص فى تصادم سيارة ملاكي بشجرة ببنى سويف

وفي سياق أخر شهد طريق بني سويف - الفيوم الجديد، إصابة 4 شباب في حادث تصادم سيارة ملاكي بشجرة بالقرب من مدخل قرية نعيم دائرة مركز بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم والرعاية الطبية اللازمة.

وترجع أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء أسامة حلمي، مدير أمن بني سويف، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بشجرة بطريق بني سويف الفيوم الجديد بالقرب من مدخل قرية نعيم، أدى إلى إصابة 4 شباب، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى وتقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة لهم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي