عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة أسفل عجلات القطار بسوهاج

قطار أرشيفية
قطار أرشيفية

لقيت سيدة مسنة  في منتصف العقد السادس من العمر، مصرعها دهسًا أسفل عجلات أحد القطارات عقب اصطدامه بها على شريط السكة الحديد، بدائرة مركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وجارٍ إخطار أهليتها لاستلام الجثة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة. 

تحيا مصر 

وترجع تفاصيل الحادث، إلى تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغ من القوة الأمنية المعينة لتأمين محطة سكة حديد المنشأة، يفيد بمصرع ربة منزل أسفل عجلات قطار مكيف، أثناء عبورها شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة.

الانتقال والفحص

وتبين بعد الانتقال والفحص أنه أثناء عبور مسنة وتدعى "ح. ص. ع. ا" 55 سنة، ربة منزل، من مزلقان السكة الحديد مغلق بدائرة المركز، تصادف مرور قطار مكيف اصطدم بها، ما أدى إلى مصرعها في الحال.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وإخطار ذويها، عقب انتهاء كافة الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الواقعة.

مصرع 21 شخصا في حادث سقوط أتوبيس بترعة

نجحت قوات الإنقاذ النهري في انتشال جثمان ضحية جديدة لحادث سقوط سيارة ميني باص بترعة الرياح التوفيقي المارة أمام طريق ميت غمر – المنصورة، ليرتفع عدد ضحايا الحادث إلى 21 وإصابة 5 آخرين.

وعلى الفور انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة محمد نصر، رئيس نيابة جنوب المنصورة الكلية ومحمد نصر، وكيل النائب العام، بنيابة أجا الجزئية، وتحت إشراف المستشار عبدالرحمن الشهاوي، المحامي العام لنيابة جنوب المنصورة الكلية الي موقع الحادث لبدء اجراء معاينة للميني باص ومكان سقوطة وكذلك فريق من الأدلة الجنائية وادارة مرور الدقهلية لتحديد اسباب الحادث.

وترجع أحداث الواقعة إى تلقي اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية،  إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي لمأمور مركز شرطة أجا بسقوط ميني باص في مياه ترعة "الرياح التوفيقي" على طريق "المنصورة – أجا" في الجهة المقابلة لقرية الديرس ومنشأة عبد النبي مركز اجا، بمحافظة الدقهلية اليوم، اثناء توجهه من مدينة ميت غمر إلي المنصورة وبه ركاب.

تابع موقع تحيا مصر علي