عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منها إيقاف أوجستي بوش .. تعرف على قرارات اتحاد السلة بشأن أحداث مباراة الأهلي والزمالك

تحيا مصر

اجتمع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة  الدكتور مجدي أبو فريخة ، مساء اليوم السبت الموافق 19 من نوفمبر الجاري، لاتخاذ قرارات بشأن ما حدث خلال مواجهة نصف نهائي دوري سوبر السلة، بين  جمهوري الأهلي والزمالك، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء أمس الجمعة، على صالة برج العرب بالإسكندرية.

قرارات الاتحاد المصري لكرة السلة:

وبناء على الاجتماع الطارئ لمجلس ادارة الاتحاد برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة بشأن احداث مباراة الأهلي والزمالك تقرر الآتي ، مع التأكيد على إقامة المباراة النهائية بحضور جماهيري دون إجراء أي تغيير:

منع الجماهير التي تواجدت في المباراة من فريقي الأهلي والزمالك من حضور المباريات لمدة 3 أشهر وإبلاغ شركة تذكرتي بذلك
_ توقيع 30 ألف جنيه غرامة مالية على النادي الأهلي 
_ تغريم الزمالك 20 ألف جنيه
_ إجراء تحقيق مع المدير الفني للنادي الأهلي أوجستي بوش.

_ تحمل الناديين كافة التلفيات الخاصة بالصالة من جمهور كل منهما، وفقًا لما تقره الصالة التي أقيمت عليها المباراة.

مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي كرة السلة

حجز الفريق الأول لكرة السلة «رجال» بالنادي الأهلي مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي انتهى منذ قليل بنتيجة ٨١-٤٢، فيما كان قد حقق شباب سلة الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62- 33.


وكان الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي قد حقق هو الآخر الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة ٧١-٦٤ لتصبح مباراة الإياب بين الفريقين والتي تقام في الخامسة من مساء اليوم بالإسكندرية مجرد تحصيل حاصل.

وبهذه النتيجة ضمن فريق رجال سلة الأهلي التفوق وحجز مقعده في النهائي، منتظرا نتيجة الفائز من لقاء فريقي الجزيرة والاتحاد.

تابع موقع تحيا مصر علي