عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد رمزي يستمع لمشاكل أهالى قرية وردان

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد النائب أحمد رمزي، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، لقاءا بحضور جمع كريم من شباب وأهالى قرية وردان بدائرة منشأة القناطر بمحافظة الجيزة ، لمناقشة بعض القضايا والأمور التى تخص  القرية، ومناقشة مشاكلهم والتعرف على مطالبهم، وذلك في إطار جهود تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، للتعريف بالحوار الوطني.

تحيا مصر

النائب أحمد رمزي يستمع  لمشاكل  أهالى قرية  وردان.. أبرز المشكلات التي تواجه أهالي القرية

وخلال اللقاء، استمع النائب أحمد رمزي، إلى أبرز المشكلات التي تواجه أهالي القرية، من خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، و تطوير الطرق ومدارس القرية وتوفير وسائل المواصلات، وتطوير الملعب الخماسي و توفير أدواته.

الحوار الوطني 

وأكد النائب أحمد رمزي على  أن التنسيقية تقوم برفع مطالب الأهالي ومشاكلهم لمناقشتها في الحوار الوطني وصياغتها في توصيات ورفعها إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما شارك النائب أحمد رمزي أمس السبت فى اجتماع مروان غراب،  مدير عام إدارة منشأة القناطر التعليمية، و مصطفى الطحاوي،  وكيل الادارة  مع مجلس أباء وأمناء الإدارة، برئاسة  دبركي سلامة، رئيس المجلس وبحضور اعضاء المجلس ؛ لمناقشة آليات العمل خلال الفترة المقبلة.


وحضر الاجتماع النائب يحيى المشد،  عضو مجلس الشيوخ،  والنائب أحمد رمزي عضو مجلس النواب،  وبعض أولياء الأمور،  والمهتمين بالعملية التعليمية،  لمناقشة بعض الأمور المتعلقة بمدارس الإدارة.


وقام مروان غراب  ومصطفى  الطحاوي بالترحيب بالحضور، معربين عن سعادتهما بهذا اللقاء، الذي يهدف إلى تفعيل الشراكة والتكاتف بين مجلس الاباء والادارة ، مؤكدًا أن مجلس الاباء والامناء جزء لا يتجزأ من عملية التطوير.


كما تم مناقشة إنجازات المجلس عن الفترة السابقة،  ووضع الخطط والمقترحات والبرامج خلال الفترة القادمة،  كما تم مناقشة عجز المعلمين ببعض مدارس الإدارة والعمل على وضع حلول للقضاء على هذا العجز، كما تم مناقشة خطة هيئة الأبنية التعليمية في عمليات الصيانه الشاملة بمدارس الإدارة، وكذلك خطة انشاء مدارس جديدة  لحل مشكلة الكثافة بالمدارس .

تابع موقع تحيا مصر علي