عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نشر تحيا مصر.. القبض على المتهم بالتعدى على والدته بالشرقية

ابن يعتدي على والدته
ابن يعتدي على والدته

نجح ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية من ضبط الشاب المتهم بالتعدى على والدته المسنة باستخدام كماشة الفحم وإجبارها على الجلوس مقرفصة القدمين، وذلك بعد تداول فيديو على مواقع السوشيال ميديا يظهر فيه مع والدته المسنة ويتحدث معها بألفاظ غليظة.

تحيا مصر 

وكان قد تداول رواد السوشيال ميديا أمس فيديو لشاب يتعدي على والدته هزيلة الجسد وضعيفة الكيان بإستخدام مساكة الفحم وضربها على قدميها ومردداً "بقولك ربعي"، كما ظهر في الفيديو صوت سيدة تردد له "كفايه يامحمد متضربش والدتك تاني"، وقد آثار هذا الفيديو غضب كبير بين الجماهير مطالبين بسرعة ضبط هذا الشاب لمعاقبته على هذا الفعل، وقد كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط هذا الشاب، ونجحت في ضبطه اليوم ليتم بدء التحقيق معه.

ضبط المتهم بإشعال نيران بشقة خطيبته

وعلى جانب أخر نجح ضباط مباحث قسم ثان المحلة الكبرى، من ضبط شاب أضرم النيران في شقة خطيبته سابقا، انتقاما منها، ما تسبب في إصابة 3 أطفال، والتهام محتوياتها بالكامل، بمنطقة الجمهورية.

بداية الواقعة ترجع إلى تلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى بنشوب حريق في شقة سكنية بمنطقة الجمهورية أسفر عن إصابة 7 أشخاص.

قوات الحماية المدنية

وعلى الفور انتقلت قوة من الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت السيطرة على ألسنة النار قبل امتدادها إلى الأماكن المجاورة، وتبين أن الحريق التهم محتويات الشقة من فرش وأثاث، وأصيب 7 أشخاص بينهم 3 أطفال بحروق طفيفة ومن خلال معاينة البحث الجنائى تحت إشراف العميد خالد عبد الفتاح، رئيس البحث الجنائي لمركزي سمنود والمحلة، تأكد وجود شبهة جنائية، وبالتحقيق في الواقعة، أكدت التحريات أن خطيب الفتاة قام باشعال النيران فى الشقة انتقاما منها، وبتقنين الاجراءات تم ضبط المتهم وتحرر المحضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لاستكمال التحقيقات ونقل المصابين لمستشفى المحلة العام.

مصرع شخص في حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بترعة

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بترعة الابراهيمية على طريق مصر أسيوط الزراعي، أمام قرية الميمون التاعة لمركز ومدينة الواسطى شمال محافظة بني سويف، ونتج عن الحادث مصرع شخص.

تابع موقع تحيا مصر علي