عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبن يتعدى على والدته المسنة بالضرب بمقبض معدنى وزوجته تقوم بتصويره

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهدت محافظة الشرقية جحود أبن على والدته المسنة التى ليس لها مكان تقيم فيه سواء معه هو وزوجته، لتذهب الرحمة من قلبه ويتعدى على والدته بالضرب مستخدما مقبض معدنى منذ شهر لينكشف اليوم ستره بعد أن أنتقمت منه زوجته بنشر فيديو التعدى على والدته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

تحيا مصر 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الفيس بوك مقطع فيديو لرجل يضرب والدته المسنة بمقبض معدنى مما أثار غضب رواد السوشيال ميديا.

وكشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حقيقة الفيديو المتداول بشأن تعدى أبن على والدته المسنة بمقبض معدنى التى تقيم برافقته داخل المنزل.

أبن يتعدى على والدته المسنة بالضرب بمقبض معدنى

ونجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية  في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يتعدى على والدته سيدة مسنة بالضرب .

بالفحص تم تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه مقيم بدائرة مركز شرطة فاقوس بالشرقية) وقيامه بالتعدى بالضرب على والدته مسنة - ومقيمة رفقته بمقبض معدنى وقيام زوجته بتصويره ونشر المقطع المشار إليه.

قيام زوجته بتصويره 

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكنت القوات الأمنية من ضبط المتهم والأداة المستخدمة ، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة.. وبإستدعاء زوجته قررت بقيامها بتصوير مقطع الفيديو المشار إليه مُنذ شهر تقريباً بهاتفها المحمول ونشره للإنتقام من زوجها لخلافات بينهما، حيث أن الفيديو كانت تحتفظ به كوسيلة للانتقام من زوجها فى حال وجود الخلافات كما حدث .

وبفحص الهاتف المحمول تبين وجود أثار ودلائل على إرتكاب المتهم الواقعة فى حق والدته حيث قررت الأجهزة الأمنية تحرير محضر بالواقعة مع إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معه .

تابع موقع تحيا مصر علي