عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير قطر: عملنا كثيرا ليصبح مونديال 2022 أحد أنجح البطولات في تاريخ المسابقة

تميم بن حمد أمير
تميم بن حمد أمير قطر

أعرب الشيخ تميم بن حمد، أمير دولة قطر، عن سعادته باستضافة بلاده كأس العالم في نسخته الحالية 2022، قائلا إن قطر هي بلاد العرب ترحب باستضافتها لكأس العالم 2022. 

أمير قطر: عملنا مع الكثيرين لتصبح البطولة واحدة من أنجح البطولات 

وأضاف "بن حمد"، خلال كلمته في حفل افتتاح بطولة كأس العالم، وينقلها موقع تحيا مصر، أن قطر عملت كثيرا بالتعاون مع شركاء عديدين من أجل أن تكون بطولة كأس العالم الحالية هي واحدة من أنجح البطولات في تاريخ المسابقة، موضحا أن قطر بذلت جهدا كبيرا من أجل هذه البطولة.

 وتابع أمير قطر: "لقد استثمرنا الخير في الإنسانية وللإنسانية جمعا، وأخيرا وصلنا ليوم افتتاح بطولة كأس العالم، وهو اليوم الذي انتظره الجميع بفارغ الصبر بدءا من هذا المساء وعلى مدار 28 يوم سنتابع جميعا والعالم كله معنا المهرجان الكروي الكبير". 

وواصل أن العالم كله بمختلف أجناسهم وجنسياتهم وعطائهم وتوجهاتهم المختلفة سيجتمع داخل قطر وحول الشاشات في كافة دول وقارات العالم من أجل مشاهدة نفس اللحظة ونفس المباريات وإثارتها، وهو أمر هام جدا للدولة القطرية. 

أمير قطر: أهلا وسهلا بالجميع في قطر 

واستكمل أمير قطر: " ما أجمل أن يضع الناس ما أن يفرقهم جانبا ليستمتعوا بتنوعهم وما يجمعهم في الوقت ذاته، أتمنى لكل الفرق المشاركة أداء كرويا رائعا، وروحا رياضية عالية لتكن أيامنا ملهمة بالخير والأمن". 

واختتم أمير قطر كلمته قائلا: "أهلا وسهلا بالعالم في دوحة الجميع.. شكرا لكم".

وتستضيف دولة قطر نسخة استثنائية من بطولة كأس العالم في واحدة من النسخ الاستثنائية لبطولة كأس العالم، والتي تُلعب في فصل الشتاء، والتي ينتظرها العالم كله في واحد من الأحداث التاريخية التي تحدث كل أربع سنوات وينتظرها كل عشاق كرة القدم. 

وفي سياق منفصل تعرض المنتخب الفرنسي لضربة قوية قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم، حيث أعلن المنتخب الفرنسي غياب كريم بنزيما عن المونديال بعدما فشل في التعافي من الإصابة التي لحقت به خلال تواجده مع نادي ريال مدريد الإسباني، وهو ما يشكل ضربة قوية جدا للمنتخب الفرنسي الطامع في مواصلة الحفاظ على اللقب. 

تابع موقع تحيا مصر علي