عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية غادة على: قانون تعويضات عقود المقاولات رسالة طمأنة للمستثمرين

النائبة غادة علي
النائبة غادة علي

أعلنت النائبة غادة علي عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين موافقتها علي تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الإسكان والمرافق العامة والتعمير، ومكتب لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة، والقانون الصادر به رقم 84 لسنة 2017.

تحيا مصر 

نائبة التنسيقية غادة على: قانون تعويضات عقود المقاولات رسالة طمأنة للمستثمرين

وقالت "علي" خلال الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم الأحد إن الأزمات الاقتصادية لم تكون قاصرة على مصر بل هي أزمات عالمية وجاء هذا القانون بمثابة رسالة طمأنة للمواطن والمستثمر".

وأشارت "علي" إلي أن مشروع قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة، والقانون الصادر به رقم 84 لسنة 2017 يدعم 3 قطاعات أو فئات الأول المواطن المصري، والثاني المستثمر والثالث الحكومة".

قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة

وأضافت:" قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة، والقانون الصادر به رقم 84 لسنة 2017 يدعم المواطن الذي يعمل فى مجال المقاولات وهؤلاء أعدهم كثر، كما أنه يدعم المستثمر ويؤكد له أن الدولة تقف فى ظهره من أجل دعمه، كما أن هذا القانون يدعم الحكومة لأنه يضمن استمرار المشروعات القومية ويضمن استدامتها".

وأكدت أن قانون تعويضات عقود المقاولات والتوريدات والخدمات العامة، والقانون الصادر به رقم 84 لسنة 2017 يصنع بيئة للاستثمار ومناخ عام لطمآنة المستثمرين".

تابع موقع تحيا مصر علي