عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مران الزمالك.. تدريبات بدنية للاعبين وفيريرا يركز على التمرير السريع

تدريبات الزمالك
تدريبات الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

تقسيمة قوية بين لاعبي الزمالك
 

وشهدت التقسيمة منافسة قوية بين اللاعبين، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني على منح اللاعبين بعض التعليمات خلال التقسيمة لتطبيقها، وقام الجهاز الفني بتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء.

“فيريرا” يركز على “التمرير السريع” و”التحرك بدون كرة” في مران الزمالك
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وركز الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال الفقرة، على التمرير بشكل سريع بين اللاعبين والتحرك بدون كرة في ظل وجود عملية الضغط العالي.

“فيريرا” يعقد جلسة مع ثنائي الزمالك
 

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي مصطفى شلبي ويوسف حسن، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة حديث بين المدير الفني والثنائي حول بعض الملاحظات الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات في الفترة المقبلة، كما اطمأن “فيريرا” على جاهزية الثنائي للمباريات المقبلة.

“يوسف وشلبي” يؤديان تدريبات منفردة
 

خاض يوسف حسن ومصطفى شلبي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات منفردة على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وواصل الثنائي البرنامج التأهيلي الموضوع لهما من قبل الجهاز الفني للفريق، وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات الفنية والبدنية الخاصة بالتسديد على المرمى والتحكم في الكرة.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك
 

خاض الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت التدريبات خوض اللاعبين لمجموعة من التدريبات البدنية بالكرة، بخلاف فقرة أخرى تضمنت قفز الحواجز وبعض التدريبات الإضافية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.‏

تابع موقع تحيا مصر علي