عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى بعد هزيمة قطر ضد الإكوادور: «والله حرام مصر متتأهلش للمونديال»

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

عبر الإعلامي أحمد موسى، عن حزنه الشديد على عدم تأهل المنتخب المصري إلى فعاليات بطولة كأس العالم في نسختها الحالية 2022 والمستضافة في قطر، خاصة بعد أن شاهد المباراة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، والتي تلقى فيها المنتخب القطري هزيمة بهدفين دون رد. 

وفشل المنتخب القطري من تحقيق الفوز في مباراة الفريق الافتتاحية أمام نظيره الإكوادوري، حيث تلقى العنابي هزيمة قوية بهدفين دون رد، في لقاء شهد سيطرة كاملة من منتخب الإكوادور على كافة مجريات المباراة، وسط انتقادات لاذعة للمنتخب القطري الذي لم يظهر على مدار اللقاء. 

أحمد موسى: مصر كانت قادرة على الفوز على الإكوادور 

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه حزن كثيرًا بعد مشاهدة مباراة قطر والإكوادور اليوم، خاصة أن قطر لم تظهر بالمستوى المميز لها والمعهود، وكان يأمل أن تكون مصر بدلا منها في هذه المجموعة وكانت قادرة على تحقيق إنجاز للكرة العربية. 

وتابع أحمد موسى: "والله لما شفت مباراة قطر النهاردة حزنت، ده المنتخب اللي يلعب كاس العالم، وإحنا منروحش، والله العظيم مصر لو كانت هي مكان قطر كانت نجحت في أن هي تكسب الإكوادور وكان عندها فرصة كبيرة إنها تتأهل، بس حظنا وحش وحرام إننا منتأهلش". 

أحمد موسى: هدف الإكوادور الملغي جريمة في حق تقنية الفيديو 

واستكمل أحمد موسى، أنمباراة الافتتاح بين الإكوادور وقطر اليوم جعلت الشخص حزين على عدم تأهل مصر إلى كأس العالم خاصة بعد الأداء المتميز الذي ظهرت به مصر أمام منتخب بلجيكا، "مصر قدام بلجيكا عملت ماتش ولا أروع، وكانت قادرة تعمل حاجة لو اتأهلت لكأس العالم وكملت بهذا المستوى". 

وأشار أحمد موسى، إلى ان هدف الإكوادور الملغي في الدقائق الأولى من المباراة الافتتاحية يعتبر جريمة في حق تقنية الفيديو، خاصة أنه لا يوجد ما يدعي لإلغاء هذا الهدف: "جابلك صورة بزاوية غريبة وقالك الهدف تسلل مش عارف تسلل إزاي يعني". 

وأتم: "والله كان نفسي نبقى إحنا الموجودين في كأس العالم، والله والله والله كنا هنقدر نكسب الإكوادور، وكنا هنبقى أحسن من قطر". 

تابع موقع تحيا مصر علي