عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم تدريباته تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، لشرح العديد من الجوانب المتعلقة بالتدريبات خلال الفترة الحالية.

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب، في دور الـ8 من بطولة كأس مصر؛ وذلك بعد التأهل من دور الـ16، عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف دون رد.

وتنطلق مباراة الأهلي والمقاولون العرب في تمام الخامسة مساء الأحد الموافق 27 من نوفمبر الجاري، على ملعب "الأهلي وي السلام".

الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في الكأس 

واصل النادي الأهلي، صباح السبت الماضي، تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعدادات للمرحلة المقبلة، واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للحديث عن بعض التعليمات الفنية للاعبين.

وقاد أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية بالكرة في بداية فقرات المران فيما قاد سامي قمصان فقرة تدريب اللاعبين للتصويب على المرمى. 

تصريحات طاهر محمد طاهر

وقال طاهر محمد طاهر في تصريحات تلفزيونية: "كنت أتمنى اللعب في الدوري الإسباني، أشعر أنه يناسب إمكانياتي، لكن الآن أنا في أكبر نادٍ في إفريقيا، ولكنني أتطلع يوما ما للاحتراف وخاصة في إسبانيا، وأتمنى اللعب في برشلونة".

أضاف: "لدينا العديد من اللاعبين المميزين أصحاب الخبرات من المحترفين، مثل، محمد صلاح، ومحمد النني، ونتمنى أن يرتفع ذلك العدد لأن ذلك يزيد من خبرات المنتخب ككل".

تابع موقع تحيا مصر علي