عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو: لا تتحدثوا مع لاعبى المنتخب عنى

تحيا مصر

كشف كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، حقيقة أزمته مع مواطنه برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في معسكر المنتخب الذي يستعد من خلاله لمباريات كأس العالم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: " في البداية أرغب أن أوضح أني اختار الوقت المناسب للحديث، وأحيانا تكتب الحقائق أو الشائعات لذلك لا داع للقلق بشأن ما يعتقده الآخرون".

كريستيانو رونالدو:أتمنى أن تتوقفوا عن سؤال زملائي عني، وجهوا لهم أسئلة حول كأس العالم فقط، لا أهتم لما يقوله الناس، أنا أتحدث عندما أريد ذلك، والجميع يعرف من أنا وما أؤمن به، أنا رجل قوي مضاد للرصاص.

 واردف كريستيانو رونالدو: "البرازيل، الأرجنتين وفرنسا لديهم الفرصة الأكبر في كأس العالم، و إسبانيا وألمانيا يتم التحدث عنهم كثيرًا لكننا أظهرنا في 2016 بأن بإمكاننا مفاجئة الجميع والفوز"

وعن مقابلة برونو فيرنانديز في معسكر البرتغال رد قائلاً:" كنا نمزح فقط، لقد تأخرت طائرته، وسألته هل أتيت بالقارب إلى المنتخب".

الفوز بكأس العالم ينهي النقاش من هو الأفضل على الإطلاق؟

ووأصل: لا أرى أشياء من هذا القبيل حتى لو فزت بكأس العالم هذه ، فسيكون هناك دائمًا هذا النقاش إنه مثل كل شيء آخر في الحياة ، هناك من يحب الشقراوات وآخرون السمراوات.

وتابع قائلاً:"الفوز بكأس العالم أمرًا رائعًا ونحن هنا من أجل ذلك ، لكن كل منتخب يريد الفوز وفي النهاية سيكون هناك واحد فقط هو الفائز".

وأختتم رونالدو حديثة قائلاً:"الجميع يركز فقط على كأس العالم لأنه لا يأتي كل مرة، وليس لديك فرصة للعب كأس العالم عدة مرات".

قائمة البرتغال المشاركة في بطولة كأس العالم 

حراسة المرمى : ديوغو كوشتا- روي باتريسيو -جوزيه سا

الدفاع: ديوغو دالو- جواو كانسيلو- دانيلو بيريرا - بيبي- روبن دياش- تياغو دجالو- نونو منديش- رافايل غيريرو

الوسط: روبن نيفيش- جواو بالينيا- وليام كارفاليو- ريناتو سانسيش- ماتيوس نونيش- برونو فرنانديس- فيتينيا- أوتافيو- جواو ماريو

الهجوم: برناردو سيلفا- رافايل لياو- جواو فيلكس - ريكاردو هورتا - أندريه سيلفا- كريستيانو رونالدو.

يستعد منتخب البرتغال لخوض منافسات كأس العالم 2022، المقام بقطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر، بعدما أسفرت قرعة المونديال عن وقوعه على رأس المجموعة الثامنة بجانب أوروجواي، كوريا الجنوبية، غانا.

تابع موقع تحيا مصر علي