عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«بعد زفة الشرف».. الداخلية تعلن تصالح أسرة فتاة الشرقية مع أهل زوجها

زفة الشرف بالشرقية
زفة الشرف بالشرقية

قامت الأجهزة الأمنية ياستدعاء والد فتاة بـ الشرقية وزوجها، الذي قام بتطليقها بعد فرحها بيوم واحد فقط، بشكه في عذريتها، في الواقعة التي لاقت رواجًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تصرف والد تلك الفتاة.

زفة الشرف بالشرقية

تعود الواقعة إلى قيام أحد الأشخاص بتطليق زوجته في يوم "الصباحية" لشكه في عذريتها، ما دعا الأب إلى الكشف عنها، ليثبت الطب الشرعي عذريتها، ليقوم الوالد وأهل الفتاة يحهمل "زفة" في شوارع الشرقية، حاملين الفتاة على أكتافهم.

وقد تم عقد جلسة صلح بين الأسرتين للتصالح، بعد تلك الواقعة.

وذكرت الداخلية أن الفحص أكد قيام أحد الأشخاص بالزواج من فتاة وتطليقها في اليوم التالي وادعاءه بأنها ليست بكرًا، وبعد الكشف الطبي تم عمل حفل زفاف والسير بالطريق العام، وتم استجوابهما، فأقرا بما جاء في الفيديو المنشور، وقد تم عقد الصلح بينهما، واتخاذ الاجراءات القانونية.

القبض على المتهم بالتعدى على والدته بالشرقية

على جانب آخر، نجح ضباط مباحث مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية من ضبط الشاب المتهم بالتعدى على والدته المسنة باستخدام كماشة الفحم وإجبارها على الجلوس مقرفصة القدمين، وذلك بعد تداول فيديو على مواقع السوشيال ميديا يظهر فيه مع والدته المسنة ويتحدث معها بألفاظ غليظة.

وكان قد تداول رواد السوشيال ميديا أمس فيديو لشاب يتعدي على والدته هزيلة الجسد وضعيفة الكيان بإستخدام مساكة الفحم وضربها على قدميها ومردداً "بقولك ربعي"، كما ظهر في الفيديو صوت سيدة تردد له "كفايه يامحمد متضربش والدتك تاني"، وقد آثار هذا الفيديو غضب كبير بين الجماهير مطالبين بسرعة ضبط هذا الشاب لمعاقبته على هذا الفعل، وقد كثفت الأجهزة الأمنية جهودها لضبط هذا الشاب، ونجحت في ضبطه اليوم ليتم بدء التحقيق معه.

تابع موقع تحيا مصر علي