عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يرسم وشم جديد في جسده.. والجمهور: ربنا يهديك جسمك باظ

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

شارك الفنان أحمد الفيشاوي الجمهور بصور جديدة له أثناء خضوعه لـ جلسة وشم جديد في جسده، من المقرر أن تكون لـ احدى أعماله الفنية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد الفيشاوي وتعرضه للهجوم بسبب وشوم جسده

أحمد الفيشاوي ووشم جسده

ظهر أحمد الفيشاوي في مجموعة صور شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يرسم وشم في جسده، وصورة أخرى وهو يقرأ أحد سيناريوهات العمل، وعلق عليها: “العودة لـ العمل”.

قابل الجمهور صور أحمد الفيشاوي بالوشوم بانتقادات وهجوم عنيف، اذ جاءت تعليقاتهم: كفايا يابني حرام عليك، ربنا يهديك، جسمك باظ من الحاجات دي".

ليست المرة الأولى 

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يتعرض لها أحمد الفيشاوي لانتقادات لاذعة بسبب الوشم اذ شارك من قبل صورته عاري الجسد الذي ملئه بالوشوم السوداء، وتعمد توضيح رسمه لـ وشم جديد خلال الصور، وعلق عليها: “رمي لمزيد من الحبر”، لتأتي تعليقات الجمهور الغاضبة على هذا النحو: “ربنا يهديك ويصلح حالك ويردك اليه ردأ جميلاً، لسه وشك عايزين حاجه حلوه علي وشك يا ماااان، طب افرض في يوم بجد حبيت تشيل الـ تاتوه دي هتعمل اية؟، بقيت شبه ديسك المدرسة بتاعنا، متجاهرش بالمعصيه طيب ربنا يهدينا ويهديك، ولله بقى اوڤر اوى الموضوع ده وانك طول الوقت بتجاهر بالمعصية كده ربنا يهديك ويصلح حالك ويهدينا جميعا يارب”.

أخر أعمال أحمد الفيشاوي

من ناحية اخرى، كانت أخر أعمال أحمد الفيشاوي الفنية مشاركته في فيلم “أشباح أوروبا”، إلى جانب كلا من النجوم هيفاء ومصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، حول زوجة  تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائهما بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل، كما طرح له أيضا في السينما مؤخرا فيلم “الدعوة عامة”، الذي شارك به إلى جانب كلا من نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن والفنانة أسماء أبو اليزيد.

تابع موقع تحيا مصر علي