عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حجز تذاكر الطيران تمنع سامسون من الانتظام في تدريبات الزمالك

سامسون أكينولا وشيكابالا
سامسون أكينولا وشيكابالا

أخبر البنيني سامسون أكينيولا مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مسؤولي النادي الأبيض بتعذر وصوله إلى القاهرة، حيث كان من المقرر أن يعود مساء اليوم الإثنين، ومن بعدها ينتظم في تدريبات الفريق استعدادًا لمواجهة المصري. 

سامسون يتواصل مع مسئولي الزمالك 

وأبلغ سامسون أكينولا الجهاز الإدارى بالزمالك بأنه يسعى فى الوقت الحالى لحجز تذاكر الطيران من أجل العودة إلى القاهرة، وفور التمكن من حجزها سيقوم بإخبار الجهاز بموعد العودة، مع إرسال صورة من تذكرة الطيران.

مصطفى محمد يتواجد داخل نادي الزمالك 
 

تواجد مصطفى محمد مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي نانت الفرنسي، في تدريبات ناديه السابق الزمالك وذلك قبل مواجهة المصري البورسعيدي في بطولة كأس مصر، ونشر مصطفى محمد عبر حسابه الرسمي على انستجرام صورة داخل سيارته وهو يتواجد داخل نادي الزمالك ويستمع إلى أغاني ناديه السابق. 

فيريرا يقود مران الزمالك قبل السفر إلى البرتغال

 

يقود البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التدريبات الجماعية اليوم الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر، وحرص أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبو الفريق على تقديم واجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا في وفاة نجل زوجته.

موعد مباراة الزمالك والمصرى بكأس مصر


ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدى فى دور الثمانية لكأس مصر فى الخامسة مساء السبت 26 نوفمبر الجارى باستاد برج العرب بالإسكندرية، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد المصري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ومن المقرر أن يغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

تابع موقع تحيا مصر علي