عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى محمد: الزمالك بيتي وصاحب الفضل علي.. وأتمنى مواصلته لحصد البطولات

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعرب مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، عن سعادته بالتواجد اليوم داخل بيته في مقر القلعة البيضاء.

مصطفى محمد: أتمنى للزمالك حصد المزيد من البطولات 

وأكد مصطفى محمد أن تواجده في مقر النادي اليوم ليس زيارة، ولكن يعد أمرا طبيعيا لأنه يتواجد داخل بيته صاحب الفضل عليه، وأضاف اللاعب أنه كان حريصا خلال إجازته على التواجد في مقر نادي الزمالك ومشاهدة تدريبات الفريق لمؤازرة اللاعبين والاطمئنان على زملائه، وأعرب مصطفى محمد عن أمنيته بالتوفيق والنجاح وتحقيق البطولات لناديه الزمالك خلال الفترة المقبلة ومواصلة مسيرة العمل الناجحة.

مصطفى محمد يتواجد داخل نادي الزمالك 

تواجد مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك السابق ونانت الفرنسي الحالي، في مقر القلعة البيضاء مساء اليوم الإثنين، وحرص مصطفى محمد على الحضور لملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي لمؤازرة الفريق ومشاهدة تدريبات الأبيض في إطار الاستعداد للفترة المقبلة ، وكان في استقباله اللاعبون والجهاز الفني والإداري والطبي.

أمير مرتضى منصور يستقبل مصطفى محمد 

وحرص أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة على استقبال مصطفى محمد داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة، وعقد جلسة سريعة معه ووجه له التهنئة على الأداء الذي يقدمه مع منتخب مصر وناديه خلال الفترة الأخيرة، وطالبه بالاستمرار على نفس المستوى ومواصلة مسيرة النجاح وتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة خاصة أنه من أبناء الزمالك.

الزمالك والمصري 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي