عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع عامل وإصابة أخر إثر سقوطهما من أعلى سقالة بالبحيرة

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهدت محافظة البحيرة وقوع حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة أثناء العمل بالمعهد الديني بمنشية هلباوي في سيدي غازي بمركز كفر الدوار، أسفر عن مصرع عامل وإصابة أخر، وتم تحرير المحضر اللازم.

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة، إخطارا بالحادث من شرطة النجدة يفيد بسقوط عاملين من أعلى سقالة، ومصرع شخص وإصابة الأخر.  

وتبين بعد الانتقال والفحص، وقوع حادث سقوط عاملين من أعلى سقالة، نتج عنه مصرع "م.ع. ج" 24 عام، وإصابة "فارس.س.خ" 17عام.

وعلى الفور تم نقل جثة الشاب المتوفي إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار، تحت تصرف النيابة العامة وكذلك المصاب لتقديم الرعاية الطبية اللازمة له.  

النيابة العامة

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث تمهيدا لإحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة وكشف ملابسات وأسباب وقوع الحادث.

الحماية المدنية تسيطر على حريق في محطة وقود 

وعلى جانب أخر نجح رجال الحماية المدنية، في إخماد حريق اندلع بمحطة وقود غير مرخصة، إثر حدوث ماس كهربائي مفاجىء الأمر الذي تسبب في اشتعال طلمبة بنزين، وأدى ذلك لإصابة عامل بحروق متعدده، بطريق قرية طرينة التابعة لدائرة مركز المحلة الكبرى.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المحلة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجده يفيد بنشوب حريق بمحطة وقود إثر حدوث ماس كهربائي أثناء حمل أحد العمال مصباح كهربائي.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد خالد عبد الفتاح، رئيس فرع البحث الجنائي، بمركزي سمنود والمحلة وقوات من الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بسيارة الحماية المدنية وتم إخماد حريق محطة وقود مما تسبب في سقوط مصاب واحد وتم إسعافه في الحال وتقديم الرعاية الطبية لهم.

إصابة 3 سيدات في حادث تصادم

وفي سياق أخر أصيبت 3 سيدات، في حادث تصادم سيارة ميكروباص  بدراجة بخارية بشارع عبد السلام عارف وسط مدينة بني سويف، وتم نقلهن بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهن وتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي