عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيولوك لـ نجوم البريمو رضا عبد العال وأبو الدهب وصادق في حملة إعلانية لـ كأس العالم (صور)

رضا عبد العال و محمود
رضا عبد العال و محمود ابو الدهب وخلفهم إسلام صادق

نجحت إحدى شركات المحمول، في إبرام تعاقد مع فريق عمل برنامج البريمو، وتحديدًا إسلام صادق مقدم البرنامج ورئيس تحريره، ونجمي الأهلي و الزمالك محمود أبو الدهب ورضا عبد العال محللي البرنامج، لتقديم حملة إعلانية كبيرة لشركة المحمول. 

وجاء التعاقد مع أعضاء فريق عمل برنامج البريمو من أجل عمل حملة إعلانية كبيرة تكون خاصة ببطولة كأس العالم 2022، التي تقام في قطر حتى 18 من شهر ديسمبر المقبل.

نيولوك رضا عبد العال ومحمود أبو الدهب

ووضح في الصور التي تم تسريبها للإعلان أن رضا عبد العال و محمود ابو الدهب، سيظهران  بـ «نيولوك» حيث يرتديان تيشرتات منتخبي البرازيل و الأرجنتين وبرأس صلعة

 

ويعد البريمو أحد البرامج الرياضية المتميزة على الساحة في الفترة الأخيرة، إذ يتناوب على تقديمه كلا من محمد فاروق نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، وكذلك الإعلامي إسلام صادق، فيما يتولى إيهاب جلال مسؤولية انتاج البرنامج.

 

نتائج مباريات اليوم في كأس العالم 

إنجلترا تضرب إيران بنصف دستة أهداف

حقق المنتخب الإنجليزي فوزًا عريضًا على منتخب إيران بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين المنتخبين اليوم على ستاد خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية فى مونديال 2022.

هولندا تخطف الفوز من السنغال بثنائية قاتلة


حقق المنتخب الهولندي فوزًا صعبًا على منتخب السنغال، بنتيجة  بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على استاد الثمامة، فى مستهل مشوار المنتخبين الأفريقي والأوروبي، بالنسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة فى قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي