عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

1 ديسمبر.. عرض مسلسل آخر دور للفنانة دينا الشربيني

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت منصة شاهد vip عن موعد عرض مسلسل آخر دور، والتي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، برفقة عدد كبير من نجوم الفن.

تحيا مصر يرصد لكم موعد عرض مسلسل آخر دور لدينا الشربيني

ومن المقرر عرض المسلسل يوم 1 ديسمبر المقبل، حيث نشرت الصفحة الرسمية لموقع شاهد عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام برومو المسلسل وعلقت: إنتي اللي زقيتيها من البلكونة عندك مبارح بالليل... يا ترى حقيقة ولا افتراء؟.. مسلسل آخر دور للنجمة دينا الشربيني ابتداء من ١ ديسمبر على شاهد.

مسلسل آخر دور ينتمى إلى الأعمال القصيرة المكونة من 12 حلقة، ويشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، أحمد خالد صالح، ميمي جمال، مريم الخشت، أحمد بدير، ثراء جبيل، وغيرهم من النجوم، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حول مجموعة من القصص المختلفة لسكان أحد العقارات، وكل ساكن له قصة مختلفة، وتقيم دينا الشربيني في الدور الأخير من العمارة، وجارتها هي ميمي جمال التي تتعرف عليها وتنشأ بينهما علاقة صداقة، بينما يجسد أحمد خالد صالح دور ضابط، متزوج من مريم الخشت خلال الأحداث.

مسلسل كامل العدد

وتعيش الفنانة دينا الشربيني حالة من النشاط الفني، حيث حجزت مقعدها في السباق الرمضاني الموسم المقبل، حيث تشارك في مسلسل كامل العدد وتقوم دينا بدور البطولة المطلقة.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، مكون من 15 حلقة وتجسد دينا الشربينى في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤوله عن الشركة الخاصة به.

ويشارك في بطولة العمل دينا الشربيني وشريف سلامة، تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحة، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، وغيرهم من النجوم، من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل المشوار

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني هو مشاركتها في مسلسل المشوار الذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وكان من بطولة محمد رمضان، ومن تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.
وتدور أحداث المسلسل حول ترك ماهر بلدته رفقة زوجته ورد وابنه رحيم هربًا من رجل الأعمال وتاجر الآثار وجيه ويستقر عند خالته في منطقة المكس بالاسكندرية في محاولة لإخفاء سره الكبير عن أعين الناس، ولكن يعود رجل الأعمال وجيه ليطارده وسط احداث أخرى مليئة بالإثارة والتشويق
 

تابع موقع تحيا مصر علي