عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«ولا يوم من أيامك».. فرج عامر يكشف سبب ترشحه لانتخابات سموحة مجددا

فرج عامر
فرج عامر

كشف رجل الأعمال فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، عن سبب ترشحه من جديد لرئاسة النادي السكندري قائلا إن سبب عودته مرة أخرى للتواجد في نادي سموحة كرئيس للنادي هي رغبة الأعضاء والذي تواصلوا معه كثيرا من أجل الترشح مرة أخرى. 

فرج عامر: عودتي لانتخابات سموحة قرار “سماوي”

وأضاف "عامر"، خلال لقاء خاص مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الترشح لانتخابات سموحة مرة أخرى لم يكن في باله، وكان قد أغلق الصفحة تماما، ولكن رغبة الأعضاء هي التي حسمت القرار له، "عندي حب كبير لنادي سموحة، كل طوبة وكل ذرة رمل في النادي متعلق بيها، النادي ده إحنا صنعناه بفضل الله وبقا حاجة من أحسن وأجمل الأندية في مصر". 

وتابع فرج عامر، أن قرار ترشحه لرئاسة سموحة مرة أخرى "حاجة سماوية من عند ربنا خصوصا في ظل الاهتمام الكبير من الأعضاء بأن يرجع مرة أخرى على انتخابات رئاسة النادي بعد قرار حكم المحكمة وتنفيذ القرار على أرض الواقع بسرعة كل دي إشارات من ربنا".

فرج عامر: أعضاء النادي كانوا على تواصل معي ويتمنون عودتي

وواصل فرج عامر، أن أعضاء النادي كانوا على تواصل معه على مدار الفترة الماضية، "كل شوية ألاقي حد يكلمني من الأعضاء ولا يوم من أيامك يا بشمهندس فرج، كنت بصمت ولا أعلق عليهم، ولا كنت بروح النادي خالص، بسبب حزنه وتأثره بالأمر". 

واستكمل فرج عامر، أن ما قدمه في سموحة خلال فترة رئاسته لم يقدمه أي رئيس نادي في مصر، وهذا أمر يشهد عليه كل الأعضاء، ولذلك كان رحيله عن سموحة كان أمر صعبا عليه للغاية وحزين جدا، موضحا أن ابتعاده عن رئاسة سموحة جعلته يرى عدد من الأخطاء خلال فترة رئاسته منها أن الصورة لم تكن تُنقل بشكل صحيح له عن حالة النادي والأعضاء، وأن مساعديه خلقوا عداوات مع الأعضاء وتحولوا لمراكز قوى في النادي. 

وأكمل: "مكنتش حاسس بالكلام ده كله والأخطاء دي كلها، والصورة كانت بتجيلي بشكل خاطئ تماما، التعامل مع الشكاوي مكنش بالطريقة الصحيحة، وحاجات داخل النادي كان لازم تتصحح، وده هيتم معالجته الفترة الجاية ان شاء الله". 

تابع موقع تحيا مصر علي