عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلزام أحمد عز بدفع 600 ألف جنيهاً مصروفات مدرسية لتوأم زينة

أحمد عز
أحمد عز

أصدرت محكمة الأسرة مدينة نصر بالقاهرة، اليوم الثلاثاء الموافق 22 من شهر نوفمبر، حكم  بـ إلزام الفنان أحمد عز بدفع 600 ألف جنيهاً مصروفات مدرسية لتوأم الفنانة زينة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل إلزام أحمد عز بدفع 600 ألف جنيهاً مصروفات مدرسية لتوأم زينة

تطورات قضية أحمد عز وزينة

وسبق وان قضت محكمة الأسرة مدينة نصر بالقاهرة الزام أحمد عز بدفع 50 ألف جنيه شهريا نفقة لطفليه من زينة، وصدر القرار برئاسة المستشار خليل عُمر، وعضوية المستشار مصطفى رشاد، والمستشار محمد شريف صبري، وسكرتارية محمد عبدالعزيز وحمدي درويش.

أحمد عز وزينة 

من ناحية أخرى، ينشغل كلا من النجوم أحمد عز وزينة بأعمالهم الفنية اذ تستعد الفنانة زينة للمشاركة في السباق الرمضاني 2023، من خلال مسلسل العمدة، التي تشارك به إلى جانب الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي في عودة قوية لهم بعد غياب سنوات.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

زينة في مسلسل العمدة

وأعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة".

أما عن أخر أعمال الفنان أحمد عز فكان فيلم “كيرة والجن”، والذي شارك به بجانب كلا من النجوم كريم عبد العزيز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب، وتدور قصة المسلس حول قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

تابع موقع تحيا مصر علي