عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

السفير السعودي بالقاهرة: شكرا مصر الحبيبة على مئات التهاني الصادقة بفوز منتخبنا على الإرجنتين

السفير السعودي بالقاهرة
السفير السعودي بالقاهرة

‏وجه السفير أسامة النقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، للمصرين على دعمها للمنتخب الوطني السعودي، بعد تغلبه على نظيره الإرجنتيني، ضمن منافسات كأس العالم فيفا قطر 2022 بنتيجة 1-2 في مباراة تاريخية.

وكتب “النقلي”: “شكراً ⁧‫مصر‬⁩ الحبيبة على مئات التهاني القلبية الصادقة التي تلقيتها هاتفياً ونصياً بمناسبة ⁧‫ فوز السعودية‬⁩ في لقاء ⁧‫السعودية الأرجنتين‬⁩”.

وتابع: “‏الشكر لله اولاً ، ثم لقيادة لم تدخر جهداً، ولابطال المنتخب السعودي، والتهنئة للرياضة العربية التي ازدانت باستضافة ⁧‫قطر‬⁩ للمونديال وتعطرت بفوز ⁧‫السعودية‬⁩”.

وحقق المنتخب السعودي فوزًا مثيرًا على منتخب الأرجنتين بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ستاد لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم المقام في قطر 2022.

السعودية تضيع على الأرجنتين سلسلة اللاهزيمة 

ضيع المنتخب السعودي فرصة هائلة ورقم تاريخي على المنتخب الأرجنتيني على صعيد سلسلة "اللاهزيمة"، حيث فاز الأخضر على التانجو بعد 36 مباراة بدون خسارة بعد أن كان على بعد مباراة واحدة من كسر رقم منتخب إيطاليا كأكثر فريق بالتاريخ فاز مباريات متتالية بدون هزيمة، ويعتبر الأخضر السعودي أول منتخب آسيوي وعربي يفوز على التانجو في المونديال ويسجل هدفين على الأرجنتين في مباراة واحدة في التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي