عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عزة مصطفى بعد فوز السعودية على الأرجنتين: يوم عربي بامتياز

عزة مصطفى
عزة مصطفى

أعربت الإعلامية عزة مصطفى عن سعادتها الكبيرة بفوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم في قطر، قائلا إن اليوم هو يوم عربي بامتياز، خاصة في ظل الملحمة الكروية المتميزة التي حققها المنتنخب السعودي اليوم. 

عزة مصطفى تشيد بالمنتخب السعودي بعد فوز اليوم 

وأضافت "مصطفى"، خلال تقديمها برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن السعودية اليوم حققت فوز تاريخي على الأرجنتين، وبلغة الكرة اليوم السعودية قدمت مباراة ملحمية، حيث تمكن من الفوز على الأرجنتين على الرغم من وجود ليونيل ميسي. 

وتابعت عزة مصطفى، أن كافة المواقع العربية ومواقع التواصل الاجتماعي تتحدث عن المباراة وفوز منتخب النسور الخضراء وأنها واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كرة القدم وبطولة كأس العالم ، موضحة أن السعودية فازت على الأرجنتين، ولذلك الأمر ليس سهل أو بسيط على الإطلاق، وإنجاز يجب احترامه. 

واستكملت أن تونس نجحت في اقتناص نقطة من الدنمارك أيضا وهو ما عزز من موقف العرب  في البطولة بشكل كبير، ولذلك هو يوم عربي بامتياز.

إعلامي سعودي: كان هناك تخوف من المعسكر الخارجي للسعودية 

ومن جانبه أعرب عادل الماس، إعلامي سعودي، عن سعادته الكبيرة بالفوز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي اليوم أمام نظيره الأرجنتين، مؤكدا أن الفريق قدم كل ما لديه أمام منتخب الأرجنتين، ونجح الفريق في تحقيق انتصار سيظل التاريخ يذكره خلال السنوات المقبلة. 

وأضاف "ألماس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه كان هناك تخوف من فترة التوقف الكبيرة في الكرة السعودية من أجل الاستعداد لبطولة كأس العالم، وإعطاء الفرصة لهيرفي رينارد المدير الفني الحالي من أجل التجهيز لكأس العالم، ألا أن الفريق كان قادرا على تخطي الصعاب بالفوز على منتخب الأرجنتين. 

وتابع الإعلامي السعودي، أن هيرفي رينارد أثبت كفاءته وقدراته أمام العالم كله بالفوز على الأرجنتين اليوم، مؤكدا أن محمد العويس حارس مرمى الفريق السعودي كان هو اللاعب الأفضل في المباراة اليوم، إلى جانب دفاع المملكة العربية السعودية، الذي أظهر صلابة دفاعية واضحة أمام الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي