عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتبط الأهلي يهزم الاتحاد السكندري في دوري السلة

تحيا مصر

حقق مرتبط الأهلي لكرة السلة، الفوز على فريق الاتحاد السكندري، بنتيجة 80/ 65، في إطار المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي دوري سوبر السلة.

مرتبط الأهلي يحققون الفوز على الاتحاد 

وكان قد حقق نفس الفريق الفوز على حساب نادي الزمالك، في نصف النهائي، وضربوا موعدًا مع نادي الاتحاد في المباراة النهائية، والتي شهدت تفوق الأحمر على الأخضر.

أما فريق الاتحاد، فتأهل لهذه المباراة بعد الفوز على فريق الجزيرة في نصف نهائي نفس البطولة.

مباراة الأهلي والاتحاد في نهائي دوري سوبر السلة

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي يخوض مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق الاتحاد السكندري في ذهاب نهائي دوري المرتبط للمحترفين.

وتنطلق المباراة في السابعة والنصف مساء اليوم، وتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، ويسعى الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز قبل جولة الإياب يوم الخميس المقبل.

وتقام مباراة فريقي المرتبط ١٦ سنة بين الناديين في الخامسة والنصف مساء ضمن منافسات ذهاب نهائي البطولة التي يحمل الفريق لقبها.

ويعقد الإسباني أوجستي بوش المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين قبل انطلاق عمليات الإحماء لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء.

فوز الأهلي على الزمالك في نصف نهائي دوري المرتبط

وحجز الفريق الأول لكرة السلة رجال مقعده في الدور النهائي، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب بنتيجة ٨١-٤، فيما كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33.

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة ٧١-٦٤، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب بنتيجة ٦٦-٦٣.

تابع موقع تحيا مصر علي