عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف الأحمدي: رينارد قدم وجبة فنية دسمة للعالم أمام الأرجنتين.. والفوز ليس وليد الصدفة

عاطف الأحمدي الناقد
عاطف الأحمدي الناقد الرياضي السعودي

هنأ عاطف الأحمدي، ناقد رياضي سعودي، الشعب السعودي والقيادة السياسية والشعب العربي كامل بفوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتين اليوم في واحد من الانتصارات التي لم تكن متوقعة على الإطلاق مؤكدا أن اليوم كان واحد من الانتصارات التي أسعدت العرب جميعا، والفرحة دخلت في كل بيت عربي اليوم. 

عاطف الأحمدي: الفوز على الأرجنتين ليس وليد اللحظة أو الصدفة 

وأضاف "الأحمدي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الفوز على الأرجنتين اليوم ليس وليد اللحظة أو الصدفة، ولكن عمل يبدأ منذ عام 2015، حيث إن المملكة العربية السعودية لديها قائد ملهم، ووزير رياضة شغوف، ومدير فني على أعلى مستوى، ولاعبين على قدر المسؤولية، ونجحت المملكة العربية السعودية في التحول للتنمية المستدامة في الرياضة، ويوجد العديد من المدخلات المختلفة في المجال الرياضي. 

وتابع الناقد عاطف الأحمدي، أن ما تقدمه السعودية وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان للمنتخب السعودي والرياضة السعودية يجعل ما يحدث اليوم هو أمر طبيعي، "السعودية قدمت منتج سعودي فاخر للعالم بالفوز على الأرجنتين اليوم". 

عاطف الأحمدي: ولي العهد السعودي حفز اللاعبين قبل السفر لقطر 

وأشار عاطف الأحمدي، إلى أن الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد السعودي اجتمع مع لاعبي المنتخب السعودي قبل السفر إلى قطر وطالبهم بعدم الخوف في المباريات والاستمتاع بالمباريات ليس أكثر، واللاعبين كانوا على قدر المسؤولية اليوم وردوا على ولي العهد السعودي "قالوا لولي العهد السعودي لعبنا ومتعنا نفسنا ومتعنا العالم كله". 

ووجه عاطف الأحمدي، الشكر للاتحاد السعودي لكرة القدم على الاحتفاظ بهيرفي رينارد كمديرا فنيا للمملكة العربية السعودية مع عقد ممتد حتى  عام 2027، موضحا أن تلك هي المرة السادسة التي يقود المنتخب السعودي مدرب أوروبي، وهو مدرب على قدر المسؤولية وقادر على تحقيق الكثير مع المنتخب السعودي. 

واستكمل عاطف الأحمدي، أن هيرفي رينارد مدرب أوروبي يعرف كل تفاصيل وتقنيات الكرة الحديثة، "الكرة لم تصبح زي زمان، الكرة دلوقتي فيها تقنيات مختلفة، وبالتالي كان لازم يبقى فيه مدرب يتواكب مع هذه التقنيات، وهيرفي رينارد عارف ده كله، وقدم وجبة فنية دسمة للعالم أمام الأرجنتين". 

تابع موقع تحيا مصر علي