عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سفير السعودية بمصر: الفوز على الأرجنتين نتاج جهد وتعب 4 سنوات ماضية

منتخب السعودية
منتخب السعودية

قال أسامة النقلي، سفير السعودية في مصر، إنه تلقى مئات الآلاف من التهاني من المصريين عقب انطلاق صافرة انتهاء مباراة الأرجنتين والسعودية، وسط حالة من السعادة الكبيرة من المصريين بالفوز الكبير والتاريخي الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني. 

سفير السعودية بمصر: أي نجاح للسعودية تفرح به مصر والعكس صحيح 

وأضاف "النقلي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، وينقلها تحيا مصر، أن أي نجاح للسعودية تفرح به مصر، وأي نجاح لمصر تفرح به السعودية، وتكون المشاعر قوية وصادقة من كلا شعوب الدولتين، وهذا هو الطبيعي في ظل العلاقات القوية بين مصر والسعودية على مستوى القيادة وعلى مستوى الشعوب أيضا، متمنيًا استمرار المحبة والسعادة بين كلا الشعبين. 

وتابع سفير السعودية بمصر، أن المنتخب السعودي قدم مباراة مميزة للغاية على أرضية الملعب، وكان يلعب بلا ضغوط نهائيا، خاصة في ظل الرسائل التي أوصلها لهم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بضرورة الاستمتاع واللعب بدون أي ضغوط، وهذا ما حدث بالفعل، واللاعبين نجحت في إمتاع العالم.

سفير السعودية بمصر: منتخب السعودية عمل على مدار 4 سنوات للظهور بشكل مميز في قطر

واستكمل سفير السعودية بمصر، أن منتخب السعودية في نسخة كأس العالم الماضية في موسكو، لم يكن الفريق الذي يتطلع إليه جمهور المملكة العربية السعودية، والمملكة العربية السعودية عملت خلال الأربع سنوات على بناء الفريق من جديد، وما حدث اليوم جاء نتاج جهد كبير جدا من القيادة السعودية ووزير الرياضة، وانعكس الجهد على اللاعبين والمباراة اليوم أمام الأرجتنين. 

وواصل سفير السعودية بمصر، أن العمل القائم خلال الأربع سنوات الماضية لم يكن ظاهرا أمام الجميع، ولكن النتائج ظهرت بالفعل أمام الأرجنتين اليوم. 

وأتم تصريحاته قائلا إنه يتمنى أن تظهر السعودية بمظهر جميل ومشرف، ونفس الروح والقتالية التي ظهر بها المنتخب السعودي اليوم، "الفوز والخسارة لا أحد يتوقعها، ولكن أهم شيء الإرادة، إذا توفرت الإرادة يتوفر معها الحماس، ويتوفر معها العديد من الأمور المختلفة، وطالما الإرادة موجود كل شيء ممكن تحقيقه". 

تابع موقع تحيا مصر علي